أكدت زوجة لاعب فريق باريس سان جيرمان، أنخيل دي ماريا، أنهم عانوا كثيرًا في إنجلترا عندما انتقل زوجها إلى صفوف فريق مانشستر يونايتد.

ورحل الأرجنتيني عن ريال مدريد وانتقل إلى الأولد ترافورد، في عام 2014.

ولم يتمكن دي ماريا من إثبات نفسه مع الشياطين الحمر، وتعرض للكثير من الانتقادات والهجوم آنذاك.

وقالت جورجيلينا كاردوسو، في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "أتذكر أن دي ماريا جاء ذات يوم وأخبرني إنه تلقى عرضًا من مانشستر يونايتد، وإنه يفكر في قبوله لأننا سنكون أكثر أمانًا من الناحية المالية، كان يرغب في الانتقال إلى هناك، وأخبرته أنني سأذهب معه إلى إنجلترا".

اقرأ أيضًا.. تشيلسي ومانشستر يونايتد يتواصلان مع وكيل هدف ليفربول

وأضاف: "هاجمنا الإسبان في ذلك الوقت وكانوا يلقبوننا بالمرتزقة، كانوا على حق! فعندما تعمل في شركة وتتلقى عرضًا مضاعفًا من شركة أخرى، ستوافق عليه!".

وواصل: "لم أكن أرغب في الذهاب إلى مانشستر لأنني كنت في ذلك الوقت صديقة لزوجة أجويرو، جيانا مارادونا، وسافرنا من مدريد إلى منزله في مانشستر لزيارته لمدة يومين أو ثلاثة، عندما كان دي ماريا في ريال مدريد، كان الأمر مروعًا، فظيعًا".

واستكمل: "عندما غادرنا قلت لدي ماريا إنه قد يستطيع الذهاب إلى أي بلد، باستثناء إنجلترا، على أي حال بعد ذلك بعام كنا هناك في إنجلترا، كان الأمر مروعًا للغاية، لم يعجبني أي شيء هناك، لا شيء، النساء جميعهن نحيفات وأنيقات، الناس كانوا غريبين، كنت أخشى من التعرض للقتل في الشارع، كان كل شيء مثير للاشمئزاز حتى الطعام".