أكد إبراهيم حسن ظهير أيمن منتخب مصر السابق، أن أحمد فتحي لاعب الأهلي يجيد اللعب في أكثر من مركز، وسيفيد أي فريق يلعب له.

وكان أحمد فتحي قد أعلن رحيله عن الأهلي آخر الموسم الجاري بنهاية عقده، بعد فشل مفاوضات تجديده.

وأعلن مجلس إدارة نادي بيراميدز تعاقده مع أحمد فتحي ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي براتب سنوي يقدر بـ15 مليون جنية. طالع التفاصيل

وقال إبراهيم حسن خلال مداخلة عبر أثير "الشباب والرياضة": "أحمد فتحي شخصية جيدة ولاعب أحبه وأحترمه، بالإضافة إلى تميزه وإمكانياته التي تؤهله بأن يلعب في أي مركز داخل المستطيل الأخضر".

وتابع: "أحمد فتحي ليس ابنًا من أبناء النادي الأهلي، ولكنه لعب بقميص الأحمر وأخلص له، مثل سيرجيو راموس نجم ريال مدريد فهو ابن النادي، ولكن كريستيانو رونالدو لم يكن كذلك، ورحل إلى يوفنتوس".

وأضاف: "أحمد فتحي ابن نادي الإسماعيلي ثم ذهب لـ الأهلي، وأي لاعب ينضم للقلعة الحمراء يحصل على بطولات، ولكن لا يصبح أسطورة".

وأردف: "لو كان النادي الأهلي عرض عليً أنا وحسام التجديد لم نكن سننضم للزمالك، ولكن أحمد فتحي ابن الإسماعيلي مثله مثل عبد الله السعيد لا يهمه أهلي أو زمالك أو بيراميدز".

واختتم ظهير أيمن منتخب مصر السابق حديثه عن أفضل 3 لاعبين يجيدون اللعب في مركزه خلال الوقت الحالي، وهم محمد هاني لاعب الأهلي، ورجب بكار لاعب بيراميدز، وكريم العراقي لاعب المصري.