أكد حمادة أنور، عضو مجلس إدارة الزمالك، أن موقف ناديه من عودة الدوري المصري يتوقف على سلامة اللاعبين.

يتوقف النشاط الرياضي في مصر خلال الفترة الجارية بسبب الإجراءات الاحترازية لتجنب انتشار فيروس كورونا.

أضاف حمادة أنور خلال استضافته ببرنامج الدرجة التالتة، المُذاع عبر قناة أون تايم سبورت 2، اليوم: "أهم شىء سلامة اللاعبين لا نريد أن نقول بعد ذلك المفروض الدوري يكمل، الناس تقيس مصر مثل الخارج، هناك دور ثاني كامل لم يلعب في الدوريات الخارجية لا يوجد ذلك، ثاني شىء الناس تقيس الفارق ما بين الزمالك والأهلي، الأهلي والمقاولون العرب فارق أربع نقاط هناك دور كامل".

تابع: "كيف نلغي دوري والفارق ما بين الأول والثاني أربع نقاط، ومتبقي لنا 17 مباراة 51 نقطة، قضية الدوري المصري تختلف تمامًا عن أننا نقول ليفربول وباريس سان جيرمان، يجب أن نفصل، والقصة ليس أن الأهلي فارق عن الزمالك بعدد كبير من النقاط هناك فرق أخرى في الدوري".

وواصل: "الزمالك الموسم الماضي كان فارق عن الأهلي في الدوري، والأخير حقق اللقب".

استكمل: "لو نريد أن نكمل الدوري أو لا ليس نحن من نقول، الزمالك يريد أن يكمل الدوري ونحن نادي كبير وليس صغير، ليس لديه مشكلة".

أكمل: "لو الدولة رأت أن سلامة اللاعبين وكل المتواجدين في المنظومة الرياضية أن الدوري يكمل ليس لدنيا مشكلة في ذلك، الزمالك نادي ولا ينظر للموضوع طالما أنه بعيد في الدوري اقول أن البطولة تنتهي".

اختتم: "في ألمانيا نزلوا التدريبات وظهرت إصابات كورونا الامور توقفت من ثاني، الموضوع ليس سهل، القصة ليس كرة ومن الذي أخذ الدوري؟ الأهلي والزمالك لديهم بطولات كثيرة".