كشف شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، عن رأيه في استمرار رمضان صبحي لاعب هدرسفيلد الإنجليزي المعار إلى الأهلي، ضمن صفوف الكتيبة الحمراء.

وتنتهي إعارة رمضان صبحي من هدرسفيلد إلى الأهلي بانقضاء الموسم الجاري، حيث يأمل مسؤولو القلعة الحمراء في شراء لاعب منتخب مصر الأولمبي نهائيًا.

وقال شوقي غريب في تصريحات لفضائية "أون تايم": "رمضان صبحي ليس ملكًا لنفسه، الأفضل لي أن يستمر مع الأهلي، لأنني سأتعامل معه بسهولة، وسأضمه في أي وقت، دون الأخذ في الاعتبار الأجندة الدولية".

وتابع: "عودة اللاعبين المعارين من الأهلي في الموسم الجديد سيكون جيدا جدًا، لأنني سأعتمد في قائمة منتخب مصر في أولمبياد طوكيو على عناصر تشارك مع أنديتها، وعدم مشاركة اللاعبين يؤثر على المنتخب".

وأكمل: "السيرة الذاتية لـ حسن شحاتة المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر هي فقط من تسبقني، هو علامة من علامات الكرة المصرية، ومن يسبقني فقط في ترتيب المدربين، ولكنني كنت أجلس وأتعلم من حلمي طولان المدير الفني لـ إنبي".

واختتم: "لم أعمل في التدريب بالمجاملة، ونجاحاتي تتخطى أي إخفاقات، وأرفض تشويه صورة منتخب مصر الأولمبي، بعد تحقيق إنجاز التأهل للأولمبياد".