لا يزال جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا، حازمًا على العودة من جديد إلى برشلونة في ظل رغبة الأخير في التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

عودة نيمار تعد أولوية داخل برشلونة، وهو مطلب من قبل اللاعبين بالفريق خاصة الكبار مثل ليونيل ميسي، لويس سواريز وجيرارد بيكيه، لأنهم يعرفون قدراته جيدًا التي ستمكنهم من المنافسة على البطولات خلال السنوات المقبلة.

وأفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية من خلال تقرير لها صباح اليوم، الإثنين، أن نيمار رفض التجديد لصالح باريس سان جيرمان خلال الأيام القليلة الماضية، وهو ما يؤكد نيته على الانتقال إلى برشلونة مرة أخرى.

اقرأ أيضًا.. نيمار الأفضل في استفتاء ليكيب بالدوري الفرنسي

نيمار دا سيلفا

وأكدت الصحيفة الشهيرة أن نيمار رفض الحصول على 100 مليون يورو كمكافأة من إدارة باريس سان جيرمان في حالة تجديد عقده مع الحفاظ على كافة المميزات في العقد الحالي وراتبه الذي يصل إلى 50 مليون يورو بالحوافز والإعلانات التجارية.

أيضًا هناك نية لدى نيمار في الحصول على نصف ما يتقاضاه مع باريس سان جيرمان تقريبًا في برشلونة من أجل العودة بأسرع شكل ممكن إلى قلعة "كامب نو".

برشلونة لديه اتفاق مبرم مع نيمار منذ الصيف الماضي، سيحصل البرازيلي من خلاله على راتب سنوي 30 مليون يورو وهو ما اتفق عليه الطرفان في العقد الموقع نهاية 2016 وقبل رحيله إلى باريس سان جيرمان.