استشهد أمير مرتضى منصور المشرف العام على قطاع الكرة بنادي الزمالك، بواقعة هروب اللاعب الإيفواري سليماني كوليبالي من الأهلي.

وقال أمير منصور في تصريحات تلفزيونية بفضائية "تن": "وقائع هروب اللاعبين تحدث دائمًا، تحاسبني على رد فعل لاعب وارد أن يحدث في كل نادي".

وأضاف: "كوليبالي لاعب الأهلي الذي هرب وقال إن ناديه كان يضطهده ويتم تعذيبه، الزمالك تضامن مع الأهلي في هذا الوقت، وقلنا أن هذا الكلام خطأ".

طالع أيضًا | مرتضى منصور: الزمالك أنقذ كهربا من الحبس.. والنقاز خائن ولن نترك حقنا منه

طالع أيضًا |  محامي النقاز يعلن تقديم شكوى رسمية ضد مرتضى منصور إلى الفيفا

وواصل: "هناك قضايا متداولة حاليًا ضد محمود كهربا وحمدي النقاز، والحكم فيها ليس نهائيًا، ومازالت قيد الانتظار، ولن نتحدث عنهم قبل الحكم النهائي، مثل قضية كريستيان جروس التي أقامها ضد الزمالك وخسرها، لم نعلن لأن الحكم كان غير نهائيًا، رغم أنه لصالحنا".

وأضاف: "في قضية النقاز وارد حدوث خطأ في حكم أول درجة من المحامي، وهناك درجة ثانية ومحكمة رياضية، أما عن كهربا فالجميع تكهن بتوقيعه للأهلي بعد عودته من السعودية، وكنا نعلم ذلك في الزمالك لأنه ليس ابن النادي، ولن أحاسبه على قراراته".

واختتم: "إذا كان عملي من أجل الإعلام والجمهور والرأي العام فسيراني الجميع ناجحًا، ولكن هناك كواليس لا يعلمها أحد ولا يُصرح بها".