يعترض نادي برايتون الإنجليزي، على استئناف الدوري والموسم بشكل عام، في ظل سعي الرابطة والاتحاد لعودة النشاط من جديد.

برايتون يحتل المركز الخامس عشر برصيد 29 نقطة بفارق نقطتين فقط عن مراكز الهبوط، وعلى عكس معظم أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، يرفض العودة.

طالع أيضًا.. اقتراح غير متوقع باستئناف الدوري الإنجليزي خارج إنجلترا.. والأندية ترد

تبقى أندية البريمرليج ملتزمة بمواصلة الموسم، بشرط أن يكون ذلك آمنًا، وهو ما تم التأكيد عليه في آخر اجتماع للرابطة يوم الجمعة الماضي.

باول باربر، رئيس نادي برايتون صرح في بيان رسمي: "نحن نتفهم بالطبع أنه في الظروف الصعبة للغاية التي نواجهها يجب النظر في كل خيار".

وأضاف: "يجب أن تكون العودة عندما يكون الوضع آمنًا للقيام بذلك، ولكن عندما نصل إلى هذه النقطة، سأكون معترضًا ولن نؤيد لعب مبارياتنا المتبقية في أماكن محايدة".

وأكمل: "نحن نقدر تمامًا أن لعب المباريات خلف الأبواب المغلقة سيكون حلًا وسطًا للعب مبارياتنا المتبقية، ولكن في هذه المرحلة لعب المباريات في أماكن محايدة، يمكن أن يكون له تأثير مادي على نزاهة المنافسة".

وأردف: "خمس مباريات من أصل تسع مباريات متبقية، من المقرر أن تلعب في أميكس(ملعب برايتون)، وجميع المباريات الخمسة صعبة للغاية".

واختتم: "نحن نريد اللعب على ملعبنا أمام أقوى الفرق، هذه هي مطالبنا، ولا نرى منطقية فيما ينادون به".

برايتون يتبقى له مواجهات قوية، آرسنال وليستر سيتي ومانشستر يونايتد، ثم نورويتش سيتي، وليفربول ومانشستر سيتي، وساوثهامبتون، ونيوكاسل، وأخيرًا بيرنلي.