أكد فاروق جعفر لاعب ومدرب الزمالك الأسبق، أنه كان ضد تعيين إيهاب جلال مديرًا فنيًا للفريق الأول، مشيرًا إلى أنه لا يليق أن يتعين مدير فني للقطبين وهو أقل من المستوى، ويجب أن يكون ذو إمكانات أعلى.

طالع أيضًا | فاروق جعفر: لن أدرب الزمالك في وجود مرتضى منصور

طالع أيضًا | سعفان الصغير: أريد عودة الدوري المصري.. ولكن

وقال جعفر في تصريحات تلفزيونية لفضائية "أون تايم سبورتس": "الفريق لم يتأثر برحيل حمدي النقاز عن الزمالك ولو كان بيدي ملف محمود عبد المنعم (كهربا) لتركته يرحل، حتى وإن كان سيصنع الفارق".

وأضاف: "إذا كنت مديرًا فنيًا للزمالك وعُرض علي صالح جمعة، لن أضمه، فهناك لاعب لا يمكن أن يكون احتياطيًا وهو فرجاني ساسي، وصالح مثل محمد إبراهيم، الثنائي الكرة ليست رقم واحد في حياتهما".

وتابع: "لا أحب انضمام أحمد فتحي للزمالك، أريد أن يضم نادي الزمالك، لاعبين للمستقبل، وفتحي من الممكن أن يواجه مشكلات".

وواصل: "صعدت فتحي مع الإسماعيلي عام 2002 برفقة حسني عبد ربه ومحمد صبحي، وهو لاعب جيد جدًا وقدم كل شيء جيد في الكرة، وبعده عن الأهلي يعني انتهاء مشواره، حتى لو انضم لبيراميدز، تاريخه وقف عند الأحمر".

واستطرد: "عبد الله السعيد أفضل لاعب كرة في مصر في ذهن الناس، لكن في الشعبية هو ليس رقم واحد حاليًا، ولكن عندما كان في الأهلي كان رقم واحد، والمدرسة في الكرة أبيض وأحمر، ولا ثالث لهما".

وتطرق جعفر للحديث عن عودة الدوري: "أقترح أن يكون ذلك بالتصويت بين مدربي الدوري، والتوقيت الذي ستنصح به الحكومة، هل سيكون مناسبًا ام لا، ويجب وضع معايير نلتزم بها لأمان اللاعبين، ثم نبدأ بعد 45 يومًا من سماح الدولة".