أعرب الفرنسي كليمنت لينجليت مدافع فريق برشلونة الإسباني، عن حزنه لعدم ممارسة كرة القدم لفترة طويلة، بعد توقف المُسابقات بسبب تفشي فيروس كورونا المُستجد "كوفيد 19".

وأوضح كليمنت أنّه يعرف ما يحدث خلف الكواليس بسبب كورونا، وذلك بسبب والدته التي تعمل كممرضة.

وقال في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "آمل أنّ أتمكن من الخروج للشارع مرة أخرى، أنا محظوظ لكوني لديّ منزل به حديقة، إنها مرحلة صعبة على الجميع".

وأضاف: "أعيش بالقرب من فيروس كورونا لأن والدتي ممرضة، نحن نتحدث وهي تقول لي إنهم يمرون بفترة صعبة، لأنهم لا يمتلكون دائمًا المواد المناسبة".

اقرأ أيضًا.. هل يرحل لينجليت عن برشلونة في صفقة تبادلية؟ موندو توضح

وواصل: "يجب أن نشيد بالذين يعملون في المستشفى، والذين يعملون لجلب الطعام إلينا، إنهم يجعلون الحياة أسهل بالنسبة لنا؛ علينا أنّ نخلع قبعاتنا لجميع الأشخاص الذين يخاطرون من أجلنا".

وأردف: "أنا افتقد كرة القدم كثيرًا وأتدرب كل يوم وفقًا للتدريبات التي يرسلها لنا مدرب برشلونة، أنا أغتنم هذه الفترة لأتصل بالجميع، عائلتي وأصدقائي، لقد بدأت مؤخرًا في الطهي، لقد صنعت فطيرة تفاح واتضح أنها جيدة".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن قرار تأجيل بطولة الأمم الأوروبية يورو 2020 للعام القادم قائلًا: "إنه أفضل قرار، لأن لم يكن من الممكن لعب المُباريات دون جماهير".