تفقد أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وحسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، عضو المكتب التنفيذي للجنة الأوليمبية الدولية، اليوم السبت، الأعمال الإنشائية الجارية الآن بالصالة المغطاة بمدينة السادس من أكتوبر.

وتُعد الصالة المُغطاة بمدينة السادس من أكتوبر ضمن الصالات الرياضية التي ستستضيف فعاليات بطولة العالم لكرة اليد ٢٠٢١، بمصر.

وشملت الجولة تفقد كل من الصالة الرياضية المغطاة، مقر الاتحاد المصري لكرة اليد، والأكاديمية الأفريقية لكرة اليد، فندق اللاعبين والذي يضم ما يقرب من ٤٠ غرفة.

وفي هذا الصدد قال وزير الرياضة إن صالة الألعاب الرياضية المغطاة تتسع لـ٤٥٠٠ متفرج إضافة للبنية التحتية الرياضية، بالإضافة للصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية، وبرج العرب، وصالة هيئة استاد القاهرة الدولي، لافتا إلي أن مصر لديها عدد من المنشآت الرياضية تؤهلها لاستضافة كبرى الاحداث الرياضة العالمية في مختلف الألعاب.

وعبر صبحي عن سعادته بحجم الإنجاز الذي تم في الوقت الحالي ووصل لنسبة ٨٠ بالمائة، مشيرًا إلى أن الأعمال الجارية بالصالة سوف تنتهي بشكل كامل خلال شهر أكتوبر المقبل.

وفي المقابل أشاد الدكتور حسن مصطفى بالإنشاءات والأعمال الجارية الآن بالصالة المغطاة بالسادس من أكتوبر والتي تأتي في ضوء المجهودات المبذولة من الدولة المصرية استعداداً لاستضافة المونديال العالمى لليد 2021، مقدماً الشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة، على متابعته المستمرة لكافة الصالات المغطاة المستضيفة لبطولة العالم، وسعيه الكبير في إنجاز كافة الاعمال وفق التوقيتات المحددة مع الجهات المنفذة.

أشرف صبحي وحسن مصطفى

أشرف صبحي وحسن مصطفى

أشرف صبحي وحسن مصطفى