أكد لاعب فريق أستون فيلا، محمود حسن تريزيجيه، أنه سعيد بتحقيق حلمه الذي راوده منذ الصغر، وهو أن يصبح لاعب كرة قدم، إلى جانب الاحتراف في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانضم تريزيجيه إلى أستون فيلا قادمًا من قاسم باشا، في الصيف الماضي.

وقال تريزيجيه في تصريحات مع برنامج "حلو بس" عبر قناة "dmc" المصرية: "كان هناك حلم يراودني منذ الصغر وهو أن أصبح لاعب كرة قدم، كان ذلك الحلم يصاحبني طوال اليوم، عندما أستيقظ من النوم، وبعد انتهاء يومي كذلك، والحمد لله نجحت في تحقيقه".

وأضاف: "هناك الكثير من الأشخاص الذين وقفوا في طريقي لمنعي من تحقيق حلمي، ولكن عندما يكون لديك هدف، فإنك تستطيع تحقيقه بصرف النظر عمن يحاول منعك، كنت أتعامل مع كلام هؤلاء كدافع لي وليس كشيء سلبي".

اقرأ أيضًا.. تريزيجيه يقترب من العودة لتركيا وصراع بين الكبار لضمه

وواصل: "عندما تكون ناجحًا في أي مجال، ليس كرة القدم تحديدًا، ستجد أن هناك بعض الأشخاص الذين يشعرون بالغيرة تجاهك ولا يرغبون في أن تصبح أفضل منهم، ويلجأ إلى إيقافك عن طريق حديثه السلبي".

واستكمل: "عندما تصبح بلدك فخورة بك، تشعر أنك اجتهدت بالفعل لتحقيق ما ترغب به".

ووجه تريزيجيه الشكر لأسرته، حيث قال: "أفضل شيء في الحياة هم الأسرة، الأب والأم هما السبب الرئيسي فيما ستصل إليه، هم من سيشجعونك ويقفون بجوارك".

واختتم:"من أهم العناصر وجود أب وأم وأخ صالح، أو أخت، هم من يؤمنوك بك، إلى جانب وجود زوجة تحفزك، كل هؤلاء ساعدوني على تحقيق حلمي باللعب في الدوري الإنجليزي".