أوضح لاعب فريق تشيلسي، ويليان، حقيقة تواصله مع مدرب فريق توتنهام جوزيه مورينيو لبحث خطوة انضمامه إلى الديوك، في موسم الانتقالات الصيفي المقبل.

وسينتهي العقد الحالي لويليان مع تشيلسي في يونيو القادم، ولا يوجد اتفاق حتى الآن بشأن التجديد، ما يعني رحيله مجانًا.

وذكرت تقارير صحفية في الفترة الأخيرة أن مورينيو يسعى لنقل ويليان إلى توتنهام، مع تواجد اللاعب على رادار أندية أخرى مثل برشلونة وآرسنال.

وقال ويليان في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "لا، لم أتواصل مع مورينيو على الإطلاق، على الرغم أن هناك علاقة جيدة بيننا".

وأضاف: "إنه ليس فقط مدربًا رائعًا ولكنه أيضًا صديق رائع لي، ونتحدث أحيانًا ولكن فيما يتعلق بهذا الأمر، فإنه يحترمه تمامًا".

اقرأ أيضًا.. ويليان يكشف موقفه من الانتقال إلى ناد منافس لـ تشيلسي

وواصل: "لقد تعرفت على نفسي أكثر مع مورينيو، أكثر من المدربين الآخرين، لقد وثق بإمكانياتي، وأحب طريقتي في لعب كرة القدم، وأعطاني الثقة الكاملة للعب، إنه أفضل مدرب عملت معه".

وسُئل ويليان كذلك عما إذا كان تصرف أسرته يُعد تلميحًا على إمكانية انتقاله إلى صفوف فريق آرسنال، حيث ظهروا في صورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهم يرتدون ملابس حمراء اللون.

وأوضح اللاعب: "لم تكن هناك نية لإثارة الشائعات، في إنجلترا ليس الأمر مثل البرازيل حيث لا يستطيع لاعب من كورينثيانز ارتداء اللون الأخضر، أو لاعب من بالميراس لا يمكنه ارتداء الأسود والأبيض، ومثل تلك الأشياء".

واختتم: "لقد ارتدت زوجتي وأطفالي ملابس حمراء، ولم أعتقد أنها ستثير أي شائعات، لم يكن هناك شيء فيها".