دخل الدولي البرازيلي روبرتو فيرمينو مُهاجم نادي ليفربول الإنجليزي، دائرة اهتمامات يوفنتوس الإيطالي، وفقًا لما ذكرته أحدث التقارير الصحفية الواردة.

يوفنتوس يُخطط لتدعيم الخط الأمامي، ويرغب في بيع الأرجنتيني جونزالو هيجواين (طالع التفاصيل).

وبحسب شبكة "ilsussidiario" الإيطالية، فإن فابيو باراتشي المدير الرياضي لـ يوفنتوس، مُعجب بـ فيرمينو ويريد ضمه لـ يوفنتوس، خاصًة بعدما طلب ماوريسيو ساري المدير الفني للسيدة العجوز التعاقد مع مهاجم من طراز رفيع.

وأوضحت أنّ في تورينو يراقبون المشهد، بعدما ارتبط ليفربول بإمكانية التعاقد مع الألماني تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج الألماني، وكيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

اقرأ أيضًا.. رودجرز: أتمنى استئناف الدوري الإنجليزي.. ومن العار عدم منح ليفربول اللقب

وقالت إنّ التعاقد مع أي منهما، سيعني رحيل فيرمينو لأن فيرنر أو مبابي لن يوافقا على لعب دور البديل في ليفربول مثل ديفوك أوريجي، وكذلك روبرتو لن يرغب في الجلوس على مقاعد البدلاء، وسيفكر في الرحيل.

وأكدت أنّ يوفنتوس لم يجر أي مُحادثات مع ليفربول بشأن إمكانية التعاقد مع فيرمينو، ولكن حال ضم حمُر الميرسيسايد مهاجمًا جديدًا، سيتحرك بطل الدوري الإيطالي للتعاقد مع صاحب الـ"28" عامًا.

فيرمينو يُعد من الركائز الأساسية في ليفربول، حيث شارك في 43 مُباراة بمُختلف المُسابقات هذا الموسم، وسجّل 11 هدفًا، وقدم 12 تمريرة حاسمة.