فتح الدولي المكسيكي راؤول خيمينيز مُهاجم فريق وولفرهامبتون واندرز الإنجليزي، الباب أمام إمكانية الانتقال لنادي ريال مدريد أو برشلونة الإسبانيان، في نافذة الانتقالات الصيفية.

خيمينيز صاحب الـ28 عامًا، ارتبط بإمكانية الانتقال لـ ريال مدريد، وسط مُنافسة من جانب الغريم الأزلي برشلونة، بالإضافة إلى مانشستر يونايتد وآرسنال الإنجليزيين.

وقال خيمينيز في تصريحات عبر شبكة "ESPN" العالمية: "أعرف أنّ هناك أندية أخرى تريد التعاقد معي من خلال وسائل التواصل الاجتماعي".

وأضاف: "قرأت أخبار أنّ ريال مدريد وتشيلسي ومانشستر يونايتد وآرسنال يريدون ضمي، وكل يوم يخرج نادٍ جديد يريد التعاقد معي".

اقرأ أيضًا.. بعد اهتمام ريال مدريد.. خيمينيز يكشف حقيقة وجود شرط جزائي في عقده مع وولفرهامبتون

وواصل: "ولكن يجب عليّ أنّ أكون هادئًا، إذا كان هذا صحيحًا، فذلك لأنني أقوم بعمل جيد، أنا أود الاستمرار في إنجلترا، أنا سعيد واعتدت على الأجواء هُنا، وأحب فكرة البقاء في الدوري الإنجليزي".

وأكمل: "إذا أخبرتني أنّ هناك عرضًا من ريال مدريد أو برشلونة، سيأتي لي غدًا، فمن الواضح أنه لن يرغب أي شخص في ترك عرض منهما، لكن إذا كان ذلك صحيح، فذلك لأنني أفعل الأمور بشكل صحيح كما قلت".

وواصل: "ولكن إذا بقيت هُنا فأنا سأواصل القتال من أجل التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، وتحقيق أشياء مهمة، أنا اتخذت القرار الصحيح بالمجيء إلى وولفرهامبتون ولست نادمًا على ذلك".

وأتم: "أنا سعيد هنا، وإذا بقيت سأواصل القتال من أجل وولفرهامبتون، ولا أغلق الباب أمام شيء، وسأكون منفتحًا أمام أي عرض".

يُذكر أنّ خيمينيز يُقدم أداءً رائعًا مع الذئاب هذا الموسم، حيث شارك في 44 مُباراة بمُختلف المُسابقات مع وولفرهامبتون، وسجّل 22 هدفًا وقدم 10 تمريرات حاسمة.