ذكرت تقارير صحفية مغربية أن سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد البيضاوي المغربي، غاضب من التصريحات التي تربط بين التعاقد مع عدد من لاعبي فريقه وأندية مصرية.

وكان تقارير قد أفادت وجود مفاوضات بين الزمالك ووليد الكرتي، لاعب الودود المغربي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونقلت صحيفة المنتخب تصريحات رئيس نادي الوداد التي قال فيها: "تتحرك بعض الجهات التي لا تحتاج لإخفاء وجهها، لإثارة البلبلة داخل الوداد بالترويج لمجوعة من الشائعات التي تهدف إلى زعزعة الفريق الأحمر الذي يمضي حجره الصحي في انتظار عودة المنافسات، ودخول رهان دوري أبطال إفريقيا والبطولة الاحترافية".

وكانت أخبار قد ترددت بخصوص عروض تلقاها عدد من نجوم الوداد كوليد الكرتي ومحمد الناهيري وإسماعيل الحداد ويحيى جبران وكازادي.

وقال الناصيري: "كل يوم أطالع بيعا بالجملة للاعبي الوداد وكأنهم وحدهم في الساحة، صحيح هذا يثلج الصدر لأن هناك من يقدر قيمة لاعبينا وعلى أنهم الأفضل في الساحة، لكن لو سايرنا كل ما يتم الترويج له، فلن يظل في صفوفنا لاعب واحد وهذا لن يحدث".

اختتم: "لذلك أؤكد على أن كازادي سيواصل، وسيواصل دهس الأرقام والأهداف كما ستواصل باقي الأسماء اللامعة تمثيل الوداد لغاية القبض على كل البطولات التي ننافس عليها".

يذكر، أن الوداد البيضاوي تأهل إلى دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا حيث من المقرر أن يلتقي بنظيره الأهلي في نصف النهائي الذي تم تأجيله إلى أجل غير مُسمى من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بسبب الإجراءات الاحترازية لتجنب انتشار فيروس كورونا.