أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالزمالك، أنه سبق ودفع مكافآت خاصة للاعبي الأبيض، ومنهم محمود كهربا، لاعب فريق الكرة بالأهلي.

وتواجد كهربا ضمن صفوف نادي الزمالك، قبل أن يرحل عن الفريق خلال الصيف الماضي، بداعي انتهاء عقده مع النادي، قبل أن يعود في يناير الماضي إلى الأهلي.

وقال أمير مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورت": "هناك لاعبين في الفريق أدفع لهم مكافآت من جيبي، وكهربا من ضمنهم".

وأردف: "أتحدث عن كهربا لأنه رحل عن الزمالك، وأعطيته شيكًا من حسابي الخاص، ووعدته أنه إذا سجل أهداف في الكونفدرالية سأمنحه 75 ألف جنيه من جيبي، بعيدا عن لائحة الفريق".

وأوضح: "فعلت هذا مرة واثنين وثلاثة، وفي مرة صرف الشيك بعد هروبه من الزمالك، وحصل على مكافآت بقيمة 75 ألف جنيه، وفعلت ذلك لرغبتي في فوز الفريق وتحقيق البطولة".

وبسؤاله عن تملكه شركة التسويق اللاعبين والمدربين؟، أجاب: "هذا الكلام قيل منذ 4 سنوات عني أنا وإسماعيل يوسف، ووغير صحيح، ولم أساهم في أي شركة".

واختتم: "هناك مدربين كنت أدفع رواتبهم بنفسي وبعض أقساط اللاعبين، وجميع رحلات السفر كنت أتحمل تكلفتها بنفسي، ولكني لا أرغب في الحديث عن هذا الأمر".