حرصت اللجنة الأولمبية المصرية واتحاد الكرة، ونادي الزمالك، والأهلي، وبعض اللاعبين السابقين مثل محمد أبو تريكة، وعصام الحضري، على تقديم التعازي في شهداء الوطن، الذي وافتهم المنية مساء اليوم الخميس في كمين ببئر العبد بشمال سيناء.

وشهد كمين غرب التفاحة في بئر العبد بشمال سيناء، عملية إرهابية غادرة، أسفرت عن استشهاد 10 جنود وإصابة 3 آخرين.

وينشر "بطولات" أبرز من قدموا النعي في شهداء الوطن :

اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب، تقدمت ببالغ الحزن شهداء الوطن والواجب من رجال القوات المسلحة الذين استشهدوا اليوم بكمين تفاحة ببئر العبد من قبل عناصر الإجرام والغدر أعداء الوطن.

ويتقدم مجلس الأولمبية المصرية بخالص العزاء إلى أسر الشهداء مثمناً دور رجال القوات المسلحة والشرطة واستعدادهم الدائم للتصدي لدعاة التخريب والدمار، وتتبعهم في كل شبر من أرض وطننا الحبيب، عاشت مصر نسيجاً واحداً، متمتعة بالأمن والأمان تحت قيادتها الحكيمة ورحم الله شهداء الواجب والكرامة.

كما نعي هاني أبو ريدة عضو المجلس التنفيذي بالاتحادين الدولي والإفريقي لكرة القدم، ببالغ الحزن والأسى شهداء الوطن والواجب من رجال القوات المسلحة الذين استشهدوا اليوم بكمين تفاحة بمدينة بئر العبد من قبل عناصر الخسة والإرهاب والإجرام والغدر أعداء الوطن الذين لا يعرفون دينا ولا خلقا.

وتقدم أبو ريدة بخالص العزاء إلى أسر الشهداء، مثمنا دور رجال القوات المسلحة والشرطة واستعدادهم الدائم للتصدي لدعاة التخريب والدمار، مؤكدا أنه لولا هؤلاء الأبطال الذين ضحوا بأرواحهم ما كان لنا أن نجلس هانئين في بيوتنا وأعمالنا.

وأضاف أبو ريدة بأنه وكل شعب مصر لديه عقيدة راسخة أن القوات المسلحة لا تهدأ حتى تأخذ بثأر أبنائنا الشهداء وتقضي على بؤر الإرهاب في كل شبر من أرض مصر، مؤكداً إن رغم دعاة الخراب والتدمير، إلا أن مصر ستمضي في مستقبلها المشرق الذي يحميه أبناؤها رجال القوات المسلحة، تحت القيادة القوية والأمينة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

فيما تقدم الاتحاد المصري لكرة القدم بنعي علي حسابه الرسمي بموقع "فيس بوك" قائلاً: "شهداء الوطن ضحايا الغدر الذين لقوا وجه ربهم اليوم في شمال سيناء".

وشارك نادي الزمالك في نعي شهداء الجيش أيضًا عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك": "ببالغ الحزن والأسى شهداء الوطن ننعي الذين استشهدوا اليوم فى مدينة بئر العبد أثر عملية إرهابية، رحم الله شهداء مصر وأسكنهم فسيح جناته، وألهم ذويهم الصبر والسلوان".

محمد أبو تريكة نجم الأهلي السابق، شارك في النعي، علي حسابه الخاص علي "تويتر"، قائلا: الشهادة في سبيل الوطن خلود في الجنان وفي القلوب والعقول.. رحم الله شهداء مصر في مدينة بئر العبد، وأسكنهم فسيح جناته، وحفظ الله مصر وشعبها من كل سوء".

وقدم عصام الحضري، تعازيه عبر "تويتر" قائلا: "رحم الله شهداء الوطن الذين استشهدوا اليوم وهم صائمون، بعد انفجار عبوة ناسفة في كمين بمدينة بئر العبد، ونسأل الله الشفاء العاجل للمصابين، وحسبنا الله ونعم الوكيل في الارهاب الغاشم الغادر ولا حول ولا قوة إلا بالله".