كشف ديديه جوميز المدير الفني لنادي الإسماعيلي، موقفه من رحيل ثنائي الفريق باهر المحمدي وعبد الرحمن مجدي خلال الفترة المقبلة.

وترددت أنباء في الآونة الأخيرة، بشأن رحيل الثنائي، بعد بوجود اهتمام من الأهلي والزمالك، لضمهم في فترة الانتقالات الصيفية القادمة. 

وقال جوميز خلال تصريحات لبرنامج "جمهور التالثة" علي قناة "أون تايم سبورت": "بشأن رحيل باهر المحمدي للأهلي أو الزمالك، فالقرار النهائي سيتخذه رئيس النادي، باهر مازال في الإسماعيلي ونتمنى أن يظل معنا في الفريق، هو مدافع من طراز جيد، وحتى الآن لست أنا صاحب القرار، ولكن أتمنى بالتأكيد أن يستمر".

طالع | بعد اهتمام الأهلي والزمالك.. الإسماعيلي يحسم مصير باهر المحمدي

وتابع: "انا أتحدث معه كثيرًا، هو لاعب لديه شخصية قوية في الملعب، ويمكنه اللعب بطريقة رائعة وتقديم الكثير للنادي، ويتقدم على المستوى الذهني، وأعتقد مستقبله رائع".

وعن العروض المقدمة لعبد الرحمن مجدي؟ أوضح: "هو من اللاعبين الذين أقدرهم وأحتاج خدماته، ولديه مهارات قوية، وفي آخر فترة لعب فيها قدم أداءً رائعًا، وهو من اللاعبين الجيدين في الإسماعيلي، وهو مصاب حاليا وأمامه فترة للاستشفاء، والإسماعيلي سيساعده على استعادة مستواه".

وتطرق للحديث عن اللاعب الأفضل في الدوري المصري؟ قائلاً: "أفضل أن أتحدث عن لاعبي الإسماعيلي فقط، وسيقدمون الكثير للنادي ويصلون لقمة الدوري المصري، وفيما يخص المسابقة المحلية فلم أشاهد جميع الفرق، ولكن عبدالله السعيد قائد بيراميدز أعجبت به كثيرا".

عن أسباب الخسارة أمام الزمالك في الدوري، قال: "فعلنا كل شىء بوسعنا، النواحي الجيدة هي الفوز في بعض المباريات، مباراة الزمالك كانت إلى حد ما مرضية، ولكن في النهاية كانت النتيجة محبطة".

وكان الإسماعيلي خسر مباراته أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف، وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأردف: "التونسي فخر الدين بن يوسف مهاجم الدارويش إضافة للفريق في الشق الهجومي، وكان اختيارا جيدا بالنسبة لنا، وبالنسبة لعقده ننتظر ما سيحدث، ولكن بالتأكيد نحن نحتاج إليه الفترة القادمة".

وبسؤاله في حال إلغاء الدوري من وجهة نظرك هل يتم إعطاء الأهلي اللقب أم إلغاءه وكأنه لم يكن؟ قال: "هناك لوائح خاصة بالاتحاد المصري، في فرنسا هناك بعض الأندية مثل مارسيليا وباريس سان جيرمان قريبين من حصد بطولة الدوري، ولكن الاتحاد الفرنسي قرر إلغاء البطولة، والاتحاد المصري صاحب القرار الأخير بشأن المسابقة".

وأكمل: "أعتقد أن الإسماعيلي لديه لاعبين جيدين جدًا ويمكنهم تقديم الكثير في المستقبل، واجهنا الرجاء وأدينا بشكل جيد، وهذا يدل على شخصية الإسماعيلي".

وأتم: "لم أخض مع الإسماعيلي سوى 7 مباريات في البطولة العربية والمسابقة المحلية، وأؤكد أن لدي الكثير من الشباب بالفريق، وسيتدرج مستواهم مع الوقت، ويجب علينا أن نثق في قدراتهم".

يُذكر أن جوميز تولي القيادة الفنية لنادي الإسماعيلي في بداية العام الحالي، خلفا للصربي ميودراج يستيش.