حرم تفشي وباء فيروس كورونا المُستجد "كوفيد 19"، الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة في دولة الإمارات العربية المُتحدة، صاحب مجموعة "سيتي" المالكة لـ نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، من إنهاءه لصفقة شراء نادٍ جديد.

مجموعة سيتي كانت تأمل في توسيع إمبراطوريتهم بشراء نادٍ جديد في الدوري الفرنسي، ولكن جائحة كورونا أوقفت مفاوضات شراء النادي.

الشيخ منصور إلى جانب مانشستر سيتي، يملك كذلك نادي ملبورن سيتي الاسترالي، ومومباي سيتي الهندي، ونيويورك سيتي الأمريكي بالإضافة لـ مونتيفيديو سيتي الأوروجوياني، فضلًا عن جيرونا الإسباني، ويوكاهاما الياباني، شانجهاي شينهوا الصيني.

اقرأ أيضًا.. أرتيتا: الشيخ منصور تعاقد مع جوارديولا لتحقيق شيء فريد

وكان من المقرر أنّ يشترى الشيخ منصور، نادي نانسي الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية الفرنسي، حيث كان من المفترض حسم الصفقة مُنذ ثلاثة أسابيع ولكن تم تعليق المُحادثات بسبب كورونا وفقًا لما ذكرته صحيفة "ذا صن" البريطانية.

وعلّق جاك روسيلو رئيس النادي وقال: "أنا قلق، كان من المفترض أنّ تحسم الصفقة في 31 مارس، الجمعية العمومية كانت ستعقد الجلسة لإغلاق الصفقة، ولكن نحن في الحجر الصحي مُنذ 16 مارس، وكل شيء توقف".

واستدرك: "ولكن هذا لا يعني أنهم أوقفوا كل شيء هذه ليست نهاية الطريق، سنبحث عن حلول".