كشف محمد إبراهيم لاعب فريق مصر المقاصة، أنه شعر بتعمد مدربي الزمالك السابقين استعباده من المباريات.

محمد إبراهيم انتقل لصفوف مصر المقاصة خلال الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من صفوف نادي الزمالك.

قال محمد إبراهيم في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورت": "لم أشعر بالراحة في أيامي الأخيرة مع الزمالك بسبب تعمد استبعادي، وكانت توجد تعليمات للمدربين بعدم إشراكي في المباريات، وأي شخص سواء مصري أو أجنبي يقول غير ذلك كاذب".

وأوضح: "السوشيال ميديا تهاجمني وهذه ليست جماهير الزمالك بل بعض الموجهين ضدي".

وأوضح أنه تلقى عروضًا من الأهلي عدة مرات، قائلًا: "تلقيت عروضًا منه كثيرًا لكني رفضت في كل مرة ولو أعدت التفكير سأتخذ نفسي القرار".

وأكمل: "الجماهير الحقيقية هي المحبة للكيان ونادي الزمالك بغض النظر عن حال الفريق، الجماهير هي التي تجلس في مدرجات الدرجة الثالثة لكن من يجلس في المقصورة ويشرب الشاي ويأمر بإخراج اللاعب الفلاني وغيره، ليسوا من الجماهير".

وواصل: "أحد أفراد مجلس الإدارة طلب من خالد جلال مدرب الزمالك السابق خروجي من الملعب بين شوطي مباراة الجونة بسبب فرصة أهدرتها في الشوط الاول".

طالع | ضياء السيد: هذا اللاعب أفضل من عبد الله السعيد.. وانضمامه لـ الأهلي إضافة كبيرة

وأشار: "خالد جلال رفض في البداية وصمم على استمراري في الملعب، ولكن مع الضغط عليه قرر عدم استكمالي للمباراة، وبمجرد خروجي استقبل الزمالك هدفًا".

وعن تفاصيل واقعة مطالبة أحد الجماهير له بخلع تيشيرت الزمالك؟، أجاب: "هذا الشخص لم يكن من جماهير الأبيض وطلب مني خلع القميص وانتقدني بشدة".

واستطرد: "كان وراءه شخص آخر يصور فيديو بكاميرا هاتفه المحمول، وبعدما رحلت عن الفريق تكرر الأمر مع شيكابالا".

وتابع: "تلقيت عرضا بعد مونديال الشباب عام 2011 من مالاجا الإسباني، ولكن الأمور تعطلت من الزمالك ولا أعلم السبب".

وكان محمد إبراهيم ضمن قائمة منتخب مصر للشباب والتي شاركت في بطولة كأس العالم للشباب عام 2011، والتي تضمنت أسماء كبيرة منها محمد صلاح وعمر جابر ومحمد النني.

واختتم: "لم يجدوا تذاكر طيران لنا بعد الخروج من مونديال الشباب لأنهم لم يتوقعوا خروجنا من البطولة".