كشف سوسو جناح إشبيلية الحالي وميلان السابق، أنه كان قريبًا من الانتقال إلى الجار اللدود إنتر، قبل انضمامه للنادي الأندلسي.

وانتقل سوسو، إلى إشبيلية في يناير الماضي مع أحقية الشراء مقابل 20 مليون يورو، والتي تصبح إلزامية حال تسجيل عدد معين من الأهداف.

وقال سوسو في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "أنت لا تعرف أبداً ما سيحدث في كرة القدم، لكني سعيد للغاية لوجودي في إشبيلية".

اقرأ أيضًا.. صفقة تبادلية محتملة بين ريال مدريد وميلان

وأضاف: "أعتقد أن اللاعبين الكبار يجب أن يكونوا في دوري أبطال أوروبا، لم ألعب هذه المسابقة مطلقًا في ميلان، بالكاد لعبنا الدوري الأوروبي، لذا لدي الرغبة في أن ألعب بدوري الأبطال مع إشبيلية". 

وأردف: "قلت دائمًا إنني نشأت في ميلانو وسأكون دائمًا ممتنًا للنادي والمدينة، لكنني قريب من عائلتي الآن وهذا لم يحدث منذ وقت طويل".

وتابع: "كانت جماهير ميلان استثنائية معي، بغض النظر عن الأشهر الستة الأخيرة، شعرت بخيبة أمل لأنهم نسوا كل ما قدمته للفريق".

وتطرق سوسو للحديث عن اقترابه من إنتر في الموسم الماضي، موضحًا: "تحدثت إلى فيورنتينا وعقدنا اجتماعاً، لكنني استمعت لعرضهم من باب المجاملة، كما لم يكن هناك أي شيء ملموس مع روما أيضًا، إلا أني كنت على وشك الانضمام إلى إنتر".

وأتم: "لوتشيانو سباليتي، مدرب إنتر السابق، تحدث معي وأرادني حقًا في إنتر، لقد كانو يقدمون كرة ثدم جيدة تناسب صفاتي، ولكن كان من المحزن أن أترك ميلان للإنتر، لأنني كنت مغرمًا جدًا بالروسونيري".