علق علي معلول، الظهير الأيسر التونسي المحترف ضمن صفوف النادي الأهلي ، عن ظهوره ببرنامج المقالب الشهير "رامز مجنون رسمي".

وكان ظهور معلول في البرنامج أثار جدلًا واسعًا لاسيما بعد تصريحاته بشأن عدم إمكانية انتقاله للزمالك.

وقال معلول في تصريحات مصورة عبر الحساب الرسمي للمحطة الإذاعية التونسية "ديوان إف إم": "تحدثت باللهجة المصرية في رامز مجنون رسمي لأنني موجود في مصر منذ 4 سنوات، وأتحدث مع زملائي هكذا".

علي معلول: أُرحب باللعب لـ الصفاقسي لمدة موسم مجانًا بعد إنهاء مسيرتي مع الأهلي

وأضاف: "لا يصح أن أتكلم معهم بالتونسي لكي لا يكرهونني، أنا أمثل تونس أحسن تمثيل وما قيل عني لا يقلقني لأني أعرف كيف أمثل بلدي والأمور أخذت أكبر من حجمها".

وتابع تصريحاته: "لم أكن أعلم أن البرنامج يخص رامز وينتهي بخدعة، السنوات الماضية ظهر لاعبون توانسة معه لكن لم تحدث كل هذه الضجة".

وواصل: "ردد البعض أنني حصلت على مبلغ 3 ملايين و10 ملايين دولار".

وأردف مازحًا: "إذا حصلت على هذا المبلغ فسأعتزل كرة القدم".

واستكمل: "كل ما حدث في برنامج رامز كان حقيقيًا ولم يكن به أي تمثيل ولم يتفق معي أحد على أي شيء أو أي مشهد لكي أؤديه، في المواسم السابقة لم يتحدث أحد عن أي لاعب تونسي ظهر في البرنامج".

واستطرد: "مصر ليست تونس، في مصر لكي تظهر في أي برنامج أو إعلان لا بد من موافقة النادي وبعض العقود مع النادي تشترط ظهورك في البرامج، وهذا يعني أن الماديات ليست لعلي معلول وإنما للنادي أيضًا، والأرقام التي تتردد غير معقولة، إذا حصلت على 3 مليون دولار أو 10 مليون دولار فسأعتزل الكرة بعد 3 أو 4 برامج".

واختتم معلول متحدثًا عن النادي الأهلي: "هنا نلعب على الفوز بكل مباراة والتتويج بالبطولات وعلينا أن نعمل من أجل القميص الذي نرتديه، وإن شاء الله نحصد بطولة دوري أبطال أفريقيا لأنها غائبة منذ فترة طويلة".