انخفضت توقعات انتقال الدولي الفرنسي كيليان مبابي من باريس سان جيرمان إلى ليفربول في الفترة الأخيرة، ولكن يبدو أن اللاعب الشاب لا يزال ضمن خطط يورجن كلوب.

كلوب يرغب في ضم لاعب بحجم كيليان مبابي من أجل التغلب على كبار أوروبا في السوق وإحكام سيطرته، بالإضافة للاستفادة من موهبة كبيرة وحقق إنجازات في سن صغير مع فريقه ومنتخب بلاده.

طالع أيضًا.. برشلونة يحسم الجدل بشأن عودة نيمار

وفي حديثه مع قناة "Blood Red" الإذاعية، حدد الكاتب الفرنسي وليامز توم امكانية حدوث ذلك، وقال: "مبابي يرغب في الانتقال إلى ريال مدريد، رغم اهتمام ليفربول ويورجن كلوب الكبير".

وتابع: "إذا كان مستعدًا لمغادرة باريس سان جيرمان، ولم يكن ريال مدريد بوسعه تحمل التكلفة، أو كانت الظروف مختلفه حينذاك، سيفكر في البحث عن بديل".

قبل تفشي فيروس كورونا، كانت قيمة كيليان مبابي حوالي 300 مليون جنية إسترليني، وهو رقم يجعله الأغلى في العالم متفوقًا على زميله نيمار، الذي انتقل إلى باريس في 2017 مقابل 195 مليون.

وأردف ويليامز: "حقيقة أن نيمار انتقل إلى باريس سان جيرمان، هو شركة نايكي للمنتجات الرياضية، جعلت الصفقة أسهل، ولكن لا أحد سينظر لذلك بأهمية".

وأضاف: "هناك حديث عن توحيد العلامة التجارية، وأن اللاعبين يفكرون في ذلك، ولكن ليس بالقدر الذي سيؤثر على النادي الذي انضم إليه".

وأوضح: "اللاعب يريد أن يكون نجم لنفس الشركة التي يتعاقد معها فريقه، وهذا ما قد يحدث لـ مبابي في ليفربول، حيث أن النادي الإنجليزي سيرتدي قميص برعاية شركة نايكي الموسم المقبل".

وأشار: "ما يحدد خطوة مبابي التالية، نادي يعطيه أفضل ضمان للفوز بالدوري ودوري أبطال أوروبا، وليفربول في المستقبل قادر على اقناع اللاعب بذلك، بمساعدة الشركة الراعية بالتأكيد".

وأكد: "كيليان يدرس كل شيء هو وعائلته بشأن علامته التجارية، خاصة وأنه يعلم بأنها لا تقل أهمية عن النادي الذي ينتمي له".

واختتم: "الأمر متروك لـ مبابي، الذي يرى ريال مدريد في المقام الأول، ولكن يمكن أن يكون ليفربول خيارًا من خلال هذه الطريقة فقط".