أشاد أسامة حسني لاعب الأهلي الأسبق، بتعامل مسؤولي القلعة الحمراء مع اللاعبين، ووصفه بالأسلوب الاحترافي.

وقال حسني في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "وفق معلوماتي البسيطة، سيد عبد الحفيظ تحدث مع اللاعبين قبل شهور 3 على التجديد، وأكد لهم الجلوس معهم للتفاوض، ولكن ضغط المباريات حال دون ذلك".

طالع أيضًا | الحاج ضيوف: كنت محظوظا بالانضمام لـ ليفربول.. وهذه نصيحتي لـ محمد صلاح وماني

وأضاف: "عشت نفس هذه الظروف، نائب رئيس الأهلي محمود الخطيب هو والد زوجتي، ومع ذلك علمت بقرار برحيلي عن الأهلي من مدير الكرة سيد عبدالحفيظ، في آخر مباراة بالدوري".

وتابع: "بعد خروجنا من الملعب بعد مباراة مصر المقاصة، أبلغني سيد عبد الحفيظ في الحافلة أنه لن يكون لي نصيبًا في العام التالي مع الأهلي".

واستكمل: "بالتأكيد الخطيب كان لديه المعلومة من قبلها بشهرين أو ثلاثة، وكان عضوًا في لجنة الكرة في النادي ذلك الوقت، ولكن هذا هو الأهلي، وهناك لجنة كرة ونظام يُطبق على الكل، ورغم أن هذا الموسم مع جوزيه سجلت فيه مباريات مهمة جدًا، وأهدافي كانت مؤثرة مع الفريق".

وواصل: "رحلت عن الأهلي وأنا في أفضل حالاتي، ساهمت في نجاحات الدوري وإفريقيا، ولكن هذه رغبة النادي ونحترمها، ولا يستطيع أحد أن يتدخل فيها، حتى لو كان رئيس النادي، مثل ما يحدث في الفترة الحالية مع رينيه فايلر".

وتابع: "الأهلي منح حسام عاشور تقديرًا مناسبًا، واللاعب له اسم كبير في الأهلي، والتزامه كان مميزا على مدار 17 سنة، ولكن هذه هي سنة الحياة، اللاعب يسلم الراية لآخر، ونصحته بعدم الرحيل، فقد صنع تاريخًا كبيرًا، وعليه أن يخرج من الباب الكبير".

واستكمل: "أحمد فتحي أيضًا قدم له مسؤولي القلعة الحمراء كل شيء، ولكنه حسم أمره، والأهلي على مر تاريخه لا يقف على لاعب".

واختتم: "مازال في الأهلي عناصر خبرة تستطيع مساعدة اللاعبين الصغار، مثل محمد الشناوي وعلي معلول ورامي ربيعة وسعد سمير وعمرو السولية".