أكد أحمد عادل عبد المنعم، لاعب الأهلي السابق، أن الجماهير أبدت استغرابها من انضمامه للقلعة الحمراء، رغم امتلاكه عرضًا من الزمالك.

وأضاف أحمد عادل خلال استضافته ببرنامج "البريمو"، المُذاع عبر قناة "TEN"، اليوم: "الناس تعجبت من انضمامي للأهلي، رغم العرض الذي تلقيته من الزمالك، وكان يوجد في هذا المركز أحمد غانم سلطان".

تابع: "وفي الأهلي إسلام الشاطر وأحمد صديق ومحمد عبد الله وأحمد فتحي، وأصبح في هذا المركز خمسة لاعبين، وهذا ما يميز الأحمربوجود أكثر من لاعب في كل مركز، وهذا يصنع الفارق في البطولات".

وواصل: "مانويل جوزيه كان يعتمد علي في المباريات الكبيرة، مثل الترجي في تونس، وأسيك في أبيدجان".

استكمل: "عقدي في الأوليمبي كانت قيمته 17 ألف جنيه، والزمالك أرسل خطاب للنادي، وممدوح عباس كان رئيس الزمالك وقتها، والمفاوضات استغرقت شهر ونصف أو شهرين، وجلست مع عمرو الجنايني ووضع بجانبي حقيبة بها 800 ألف جنيه (كاش)".

أوضح: "جلست مع أحمد رمزي في الزمالك في وقت متأخر، ثم مع فينجادا، والجنايني كان عضوًا في مجلس إدارة الزمالك، ومدير التسويق والمسئول عن الصفقات".

أشار: "مكالمة محمود الخطيب كانت مهمة جدا بالنسبة لي، مصطفى يونس أبلغني أن الخطيب سيتواصل معي، والاتصال استغرق 18 ثانية فقط، وقال لي (حابب تكون في الأهلي؟)، وكان ردي أنه شرف كبير لي، وأبلغني أن عدلي القيعي سينهي معي كل شىء، ولم أصدق ان الخطيب أسطورة الكرة المصرية تحدث معي".

أكمل: "دخول الخطيب في أي صفقة يحسمها مليون في المائة، ومكالمته أغنتني عن أي أموال، ووقعت مع الأهلي (وأنا مغمض وعلى بياض)، وكانت قيمة عقدي 500 ألف جنيه".

وعن محمد صلاح، جناح مصر وليفربول الإنجليزي، قال: "لا أتحدث عن محمد صلاح فنيًا وبدنيًا، لكن عن فكره الاحترافي أيضًا، كثيرون احترفوا مثل أحمد حسام ميدو وعمرو زكي، لكن الاستمرارية هي الأهم، ومو طموحاته بلا حدود".