نعود بالذاكرة قبل 6 سنوات، وتحديدًا في مثل هذا اليوم عندما نجح تشيلسي في الفوز على ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بهدفين نظيفين تحت قيادة المدرب، جوزيه مورينيو.

كان هناك الكثير من الأمور المختلفة عن عالمنا الحالي، أبرزها تواجد محمد صلاح مهاجم وهداف ليفربول في الموسم الحالي في تلك المباراة ولكن مع المنافس تشيلسي.

احتفل محمد صلاح وقتها بحسب ما قالت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، بزحلقة قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، ستيفن جيرارد، الذي ساعد ديمبا با على التسجيل في شباك الريدز على ملعب "أنفيلد" ومنح فرصة ذهبية لمانشستر سيتي في الفوز باللقب بنهاية موسم 2013/2014.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح يواصل استعداداته للموسم الحالي رغم صيام رمضان

محمد صلاح ولاعبي تشيلسي

لعب محمد صلاح لمدة 60 دقيقة في هذه المباراة، قبل استبداله من قبل ويليان الذي نجح في تلك المواجهة بتسجيل هدف تشيلسي الثاني.

ولكن في لحظة الهدف احتفل بهدف ديمبا با مع زملاءه في تشيلسي، ولكن في نهاية الموسم الحالي قد يحتفل مع ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز إذا ما استكملت مبارياته بعد جائحة فيروس كورونا.

زحلقة ستيفن جيرارد لاعب ليفربول في مباراة تشيلسي 2014

كانت واحدة من أسوأ اللحظات التي عاشها ليفربول عبر تاريخه، ولكنها كانت بالنسبة لمحمد صلاح وفقًا لما كتبته صحيفة "ديلي ستار" لحظة سعيدة لحرمان الريدز من اللقب المحلي.

لذلك تعتقد "ديلي ستار" أن هناك دينًا يجب أن يرده محمد صلاح لفريقه ليفربول بعد احتفاله بتلك الطريقة، وفي الحقيقة، لقد اقترب كثيرًا من رد هذا الدين حيث إن الفريق قاب قوسين أو أدني من تحقيق اللقب الغائب منذ 30 عامًا.