يرى جيمس ميلنر أن السبب وراء مستويات اللياقة الرائعة في فريق ليفربول، هو المدرب يورجن كلوب المدير الفني للنادي الإنجليزي.

جيمس هو القائد الثاني لـ ليفربول، ورغم أنه يبلغ من العمر 34 عامًا، إلا أنه شارك في 33 مباراة حتى الآن هذا الموسم بمختلف المسابقات.

طالع أيضًا.. جيرارد: هندرسون يشبه سكولز ويفضل مصلحة الفريق على نفسه

ميلنر كان واحدًا من اللاعبين المميزين في فريق يورجن كلوب قبل أن يتم إيقاف الدوري بسبب فيروس كورونا، والريدز يحتاج 6 نقاط لحسم اللقب.

جيمس في تصريحاته لراديو "بي بي سي 5 لايف" البريطاني، تحدث عن مسيرته وخبراته منذ الانضمام إلى ليفربول 2015.

وقال جيمس: "سيكون عليك أن تبدأ بتخفيف عملك في التدريبات وتقليل بعض التمارين بسبب تقدمك في العمر، ولكن أنا لم أوافق هذه العبارة".

وأضاف: "من الواضح أن الجميع سيتراجعون من حيث الناتج المادي وأشياء من هذا القبيل، ولكن سأواصل العمل حتى لا أشعر بالفارق عندما يحدث ذلك".

وأردف بالحديث عن مباراة برشلونة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، بعدما كان الريدز مهزومًا في الذهاب بثلاثية، ولكن ميلنر وزملائه قلبوا النتيجة برباعية نظيفة على رفاق ميسي في ريمونتادا تاريخية.

وقال جيمس: "في كامب نو لم يكن الأداء سيئًا، كانت لدينا فرص كثيرة، أتذكر أنني أهدرت فرصة، ولكن ميسي قام بالأشياء التي تشبهه، وركلة الحرة التي سجلها كانت سخيفة، شعرت أن الحياة صعبة للغاية أثناء تنفيذه للمخالفة أمام أعين الجميع".

الركلة الحرة التي سجلها ميسي

وأكمل: "لقد خرجنا بخيبة أمل كبيرة من كامب نو، ثم كان علينا الفوز أمام نيوكاسل بسبب رغبتنا في الدوري، لقد فزنا عليهم في وقت متأخر، وفي الليلة التي سبقت مواجهة برشلونة، كانت مباراة ليستر سيتي ومانشستر سيتي وفاز مانشستر وتصدر الدوري".

وأردف: "يورجن كلوب جاء إلينا في التدريب الصباحي، وقال إذا كان لدى أي شخص ما يقوله سأسمعه، ولكن نحن الآن هنا، وما ينتظرنا مستحيل تحقيقه، ولكن إذا كان بإمكان أي شخص القيام بذلك، سيمكننا قبله".

وواصل: "وصلنا للمباراة بدون ذعر، بدأنا بداية جيدة، كان الجمهور رائعًا، أتذكر أنني حصلت على ركنية في الدقائق الأولى، وكان الصخب لا يصدق، ومن ثم يخرج هندروسن ويدخل فينالدوم".

واستمر في الحديث عن الريمونتادا: "جيني سجل هدفين، بمجرد دخوله حصل على الزخم في أنفيلد، كان الأمر مميزًا، الجمهور كان أفضل ما في المباراة، كان يحركنا دائمًا في كل كرة".

واختتم: "لقد قضينا ليلة مماثلة ضد بوروسيا دروتموند قبل بضع سنوات بعودة لا تصدق، لكننا لم نتمكن من إنجاز المهمة والفوز بالكأس، ولكن برشلونة كانت قصة لا تصدق في تاريخنا، خاصة وأننا بعد الفوز عليهم تأهلنا للنهائي وفزنا باللقب".