أكد عبد اللطيف المقتريض، رئيس نادي الدفاع الحسني الجديدي، على قتراب ناديه من حل الأزمة مع نظيره الأهلي، بشأن إعاراة وليد أزارو إلي الاتفاق السعودي.

وكان فريق الدفاع الجديدي المغربي، قد راسل الأهلي والزمالك، من أجل الحصول على نسبة إعارة الثنائي أزارو وأحداد إلى الاتفاق السعودي والرجاء قبل أن تعتزم إدارة النادي المغربي في شكوي قطبي الكرة المصرية للفيفا. طالع التفاصيل من هنا.

وقال المقتريض في تصريحات لجريدة “le360” المغربية أن النادي اقترب من التوصل إلى اتفاق مع الأهلي بخصوص نسبة وليد أزارو عقب إعارة اللاعب إلى الاتفاق السعودي.

ونشرت الصحيفة صورة من العقد المبرم بين إدارة النادي المغربي والأهلي، وتحديدًا البند الخامس الذي ينص على أحقية استفادة الدفاع الحسني الجديدي من نسبة 20% من عائدات صفقة انتقال اللاعب فريق آخر، وذلك طوال فترة تعاقده.

كما ينص البند الخامس أيضًا في الحصول علي نسبته من الأهلي بشأن إعارة اللاعب في أجل أقصاه 20 يوما من تاريخ ابرام عقد الإعارة بتحويل النسبة المنصوص عليها في حساب الفريق المغربي، وهو الشيء الذي لم يتم حتى الآن.

طالع أيضًا.. مستندات | الدفاع الحسني يؤكد أحقيته في 20% من قيمة إعارة أحداد الزمالك للرجاء

وكان وليد أزارو انضم لفريق الاتفاق السعودي علي سبيل الإعاراة لمده 6 أشهر، في موسم الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من الأهلي.

يذكر، أن المغربي وليد أزارو انضم إلى النادي الأهلي فى يونيو 2017 بعد اتفاق الأهلي مع الدفاع الجديدي على شراء اللاعب مقابل مليون و300 ألف دولار.