حكايتي مع الفراعنة .. فقرة يقدمها موقع "بطولات"، يرصد فيها تصريحات لنجوم برزت على ساحة كرة القدم المصرية ولم يكن لهم النصيب في التألق وظهور القوي مع منتخب الوطني.

تواصل "بطولات" مع أحمد عبد المنعم الشهير بـ "كشري"، لاعب النادي الأهلي الأسبق، وروى لنا أسباب عدم تألقه مع المنتخب الوطني.

وقال أحمد كشري لـ "بطولات": "انضممت للمنتخب في فترة رود كرول، وسجلت هدفا في مباراة دولية ودية أمام كوريا الجنوبية، ولكني كنت أشارك بديلًا لدقائق ليست كبيرة، وذلك بسبب أنني كنت بديلًا أيضًا في الأهلي".

وتابع: "لعبت 3 سنوات في الأهلي، أغلب الأوقات لم أكن أساسيًا، وسجلت 63 هدفًا، ومشاركتي بديلًا مع المارد الأحمر أثرت على حظوظي مع المنتخب".

وأضاف: "شاركت مع المنتخب في بطولة كأس أمم إفريقيا 1996، وبعد البطولة رحل كرول الذي كان مقتنعًا بي للغاية".

وأردف: "قرار احترافي في سويسرا كان خاطئا، ولو كنت استمريت في الأهلي لأصبحت المهاجم رقم ١ في منتخب مصر".

وأتم: "فترة الاحتراف كانت غير موفقة، وعندما عدت إلى مصر كان عن طريق النادي المصري، وتألقت معه وسجلت 21 هدفًا في موسم واحد مع الفريق، ولكن محمود الجوهري كان يعتمد على الحرس القديم، والتركيز طبعًا يكون على نجوم القطبين".

ولعب كشري مع النادي الأهلي 4 سنوات بداية من 1995، ولعب مع المنتخب المصري الوطني، وشارك في كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم 1996، وبعد اعتزاله عَمل كمدير فني لأكثر من نادي.