يعتقد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، جيمس ميلنر، أن الهدف المبكر الذي سجله محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا كان له دورًا رئيسيًا في انخفاض أدائهم في المباراة أمام توتنهام في الموسم الماضي.

ونجح محمد صلاح في تسجيل هدف ليفربول الأول عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة الثانية، ولكن المباراة انتهت بهدفين نظيفين بعد تسجيل أوريجي الهدف الثاني في الدقيقة 87.

اقرأ أيضًا.. أجيري يكشف سبب اختلاف أداء محمد صلاح بين مصر وليفربول

محمد صلاح

وكشف ميلنر عن تفاصيل اجتماع اللاعبين قبل المباراة النهائية في تصريحات لإذاعة "بي بي سي" البريطانية وقال: "كان لدينا اجتماع في الأسبوع الذي سبق تلك المواجهة بسبب نتائجنا السلبية في المباريات النهائية".

وأضاف: "تناقشنا حول أهمية تلك المباراة، وكانت هناك نقطة محورية في حديثنا وهي إذا ما سجلت هدفًا في النهائي فهذا سيمنحك دافعًا معنويًا كبيرًا من أجل الحفاظ عليه والدفاع عن مرماك من أجل الوصول إلى هدفك وهو التتويج بالبطولة".

وتابع: "لذلك أكدنا على أن في حالة تسجيلنا لهدف في المباراة، يجب علينا البحث عن الهدف الثاني والإجهاز على الخصم لحسم البطولة".

وواصل تصريحاته: "في رأيي، تسجيلنا هدفًا في بداية المباراة قد أثر علينا كلاعبين في ليفربول، اعتقد أننا لو لم نكن سجلنا هذا الهدف لكان أدائنا في تلك المباراة أفضل مما ظهرنا عليه".

جيمس ميلنر لاعب ليفربول

واستمر: "لا أحد يهتم بالأداء في المباريات النهائية، كل ما يهم هو الفوز بالكأس، كانت هناك ثقة في تتويجنا بالبطولة لذلك عندما سجلنا الهدف الثاني لم يتغير أدائنا".

وأكمل: "تسجيلنا لهدف مبكر أثر علينا كثيرًا، على الرغم من أهميته لكننا واجهنا صعوبات كبيرة فيما تبقى من تلك المباراة نظرًا لنتائجنا السابقة في النهائيات".

وأتم: "لكن المدهش في ليفربول هو عقلية اللاعبين بعد خسارة نهائي 2018 (أمام ريال مدريد)، نجحنا في الوصول مرة أخرى إلى تلك المرحلة في العام التالي بل وفزنا بالبطولة".