ناقش النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان الإيطالي، مستقبله ومسيرته مع الروسونيري في مقابلة مع صحيفة "أفتونبلاديت" السويدية.

زلاتان تحدث في البداية عن مسيرته المهنية في اللعب وما إذا كان سيستمر في اللعب مع هاماربي، الذي يتدرب معه الآن في ظل توقف النشاط الرياضي بسبب تفشي وباء كورونا (كوفيد 19).

وقال إبراهيموفيتش: "لدي عقد مع ميلان وسنرى كيف ينتهي الأمر، قلت إنني أريد أن ألعب كرة القدم لأطول فترة ممكنة، فأنت لا تعرف أبدًا ما يمكن أن يحدث".

وأضاف: "أنا شخص يريد أن يؤدي، وأن أكون قادرًا على المساهمة وليس الاعتماد على ما فعلته من قبل أو ما أنا عليه، إذا كنت تنتمي إلى فريق، يجب أن تكون قادرًا على إعطاء شيء ما على أرض الملعب، سوف نرى ماذا سيحدث".

تحدث إبراهيموفيتش أيضًا عن علاقته مع مدينته مالمو، التي ردت بشكل سيئ وقاموا بتخريب تمثاله، بعد أن اشترى 25٪ من نادي هاماربي.

اقرأ أيضًا.. فييري: هالاند أقوى مهاجم حاليًا وسعره سيصل إلى 300 مليون يورو

وواصل: "لعبت لمالمو، وفعلت ما فعلته من أجلهم على الرغم من أنني شخص غير مرحب به، أشعر أنني كنت لطيفًا جدًا، تم عمل شيء جيد لهم عندما منحتهم أكثر من 100 مليون يورو، أعني أن نادي سويدي يحصل على 100 مليون يورو في هذه الأوقات العصيبة؟ لذا، يجب أن يكونوا ممتنين".

وعن تمثاله الذي تعرض للتخريب مرارًا وتكرارًا من قبل المشجعين، تابع: "أعتقد أنه عار، إنهم يريدون جذب الانتباه إليهم ويريدون أن تكتب وسائل الإعلام عنهم لأنه من الجيد الاستمرار في القيام بذلك".

وأتم: "أعني، إنها أشياء يقوم بها من هم في روضة الأطفال، نحن لا ننتمي إلى هذا المستوى، نحن أكبر من ذلك، التمثال مجرد تمثال وهدمه لا يعني هدم قصتي التي ستبقى إلى الأبد".