يثق نادي بوروسيا دورتموند الألماني، في إقناع نجمه الإنجليزي، جادون سانشو، جناح الفريق، بالبقاء مع أسود الفيستفاليا بالموسم القادم، رغم تواجده على رادار أكثر من نادٍ.

تقارير صحفية ذكرت أن الدولي الإنجليزي سيرحل عن صفوف أسود الفيستفاليا في الصيف، لكن النادي الألماني لن يتركه بأقل من 100 مليون جنيه إسترليني.

ولكن بعد جائحة "كورونا – كوفيد 19"، وما ترتب عليها من أزمة اقتصادية، فلن يكون هُناك نادٍ قادر على دفع هذا المبلغ، لذلك يتمسك النادي الألماني، بـ بقاء سانشو.

سانشو يتواجد على رادار أكثر من نادٍ إنجليزي، حيث ارتبط بإمكانية الانتقال لـ مانشستر يونايتد، مع وجود منافسة من جانب فريقي ليفربول وتشيلسي، وكذلك مانشستر سيتي.

اقرأ أيضًا.. رويس يوجه نصيحة إلى سانشو بعد اهتمام ثلاثي الدوري الإنجليزي بضمه

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن المسؤولين في بوروسيا دورتموند لديهم ثقة كبيرة في إمكانية بقاء سانشو لفترة أطول، وذلك بزيادة راتبه السنوي.

وأوضحت أنّ سانشو والذي يتقاضى راتبا سنويا قدره ثلاثة ملايين ونصف المليون جنيه إسترليني، عندما يجدد عقده، ستتم مضاعفة راتبه ليحصل على تسعة ملايين باوند.

يُذكر أنّ سانشو يقدم أداءً رائعًا مع بوروسيا دورتموند هذا الموسم، حيث سجّل 17 هدفًا، وقدم 19 تمريرة حاسمة، خلال 35 مباراة بمُختلف المسابقات.