قال إبراهيم سعيد، لاعب الأهلي والزمالك السابق، إنه وقع على عقود انضمامه للقلعة البيضاء أثناء لعبه للمارد الأحمر، مُشيرًا إلى أنه تسبب في نجاح مرتضى منصور في الوصول إلى كرسي رئاسة النادي.

وأضاف إبراهيم سعيد خلال استضافته عبر شاشة "أون تايم سبورت": "ذهبت للزمالك في فترة عدم استقرار وتعاملت مع ثلاثة رؤساء أندية، وكانت المشكلة التي تواجهني في القلعة البيضاء هي الغرامة التي تم توقعها عليً بسبب الأهلي".

وتابع: "مرتضى منصور هو أول من تبنى فكرة انضمامي للزمالك، وكان موافقًا على عودتي واتفقنا على العقد ولكن حدث بعض التخبط، وجاء حسام حسن مديرًا فنيًا للفريق ورفضني وليس أحمد حسام ميدو، بل على العكس ميدو كان يصدر دائمًا للإدارة أنني أجتهد وأتدرب".

واستكمل: "في آخر 6 شهور مع الأهلي إكرامي فاوضني وكان مدرب حراس مرمى وطلب مني التجديد مقابل 250 ألف جنيه وتخفيض راتبي ورفضت".

طالع أيضًا.. إبراهيم سعيد: معاملة الأهلي مع اللاعبين أصبحت "ليّنة".. وتهربت من تسديد ركلة الجزاء في 2006

واستمر: "وقعت للزمالك وأنا ألعب في الأهلي، الكابتن محمود الخطيب تواصل معي قبل التوقيع وقال لي لا توقع وسنتحدث غدًا، قلت له أنا انتهيت من التوقيع، كان موجودًا في الجلسة المستشار مرتضى وكمال درويش عندما أجريت المكالمة، الثقة كانت انعدمت مع مسؤولي الأهلي".

وأردف: "أنا سبب في إن مرتضى منصور يصبح رئيسًا للزمالك، (أنا كسبته الانتخابات) عندما انضممت للفريق".

وأتم: "ثم وقعت للزمالك مقابل 750 ألف جنيه ومرتضى منصور هو الذي فاوضني وفوجئت أن الأهلي رفع عرضه بعدها لـ550 ألف جنيه".