أشاد الجناح الإنجليزي الشاب، هارفي إليوت، لاعب ليفربول، بثنائي الريدز، جيمس ميلنر وآدم لالانا، مؤكدًا أنهما لاعبان محترفان للغاية على المستوى التدريبي.

إليوت انتقل إلى ليفربول قادمًا من فولهام ويلعب في صفوف فريق ليفربول تحت سن 23 عامًا، ويتدرب مع الفريق الأول، واعتمد يورجن كلوب المدير الفني لحمُر الميرسيسايد عليه في بعض المُباريات هذا الموسم.

وقال إليوت في تصريحات للموقع الرسمي للريدز: "ميلنر ولالانا محترفان للغاية، يتدربان دائمًا بكل قوة، كل الفريق يتدرب، ولكن جيمس وآدم، دائمًا ما يتواجدان في صالة الألعاب الرياضية (الجيم)، قبل ساعة ونصف من التدريب، ويقومان بعمل إضافي".

وأضاف: "ميلنر يُساعد فريق الشباب أيضًا، وليس الفريق الأول فقط، نحن اللاعبون عندما نلعب في مباريات الكأس، نتطلع أنّ يكون جميس معنا، نتعلم منه الكثير، إنه يعطينا دائمًا النصائح ويريدنا أنّ نتحسّن؛ إنه يُحفزنا ويريدنا أنّ نكون الأفضل".

اقرأ أيضًا.. إليوت: أتعلم الكثير من "الملك" محمد صلاح

وعندما سُئل عن هدفه كلاعب مع ليفربول، أجاب: "الفوز بكل البطولات مع هذا النادي، أسعى جاهدًا لأكون مثل ستيفين جيرارد، أريد أنّ أكون أسطورة مثله".

وواصل: "أريد الفوز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا مع هذا النادي المُدهش، هذا ما أسعى أنا نحوه".

وأكمل: "أريد أنّ أساعد ليفربول بكل الطرق الممكنة لتحقيق هذه الأشياء".

وعن العمل مع المدرب الألماني يورجن كلوب قال: "إنه حلم لأي لاعب أنّ يتدرب تحت قيادته".

وأتم: "إنه ليس كما يراه بعض الناس، أحيانًا يطلق بعض النكات، ونحن نضحك كثيرًا، ولكن عندما يكون الأمر جادًا يحتاج إلى التركيز، فهو يُخرج أفضل ما لدىّ الجميع".