يود أسطورة برشلونة السابق، ريفالدو، أن يرى مواطنه البرازيلي فيليب كوتينيو، يستعيد مستواه المميز، ونصحه بمغادرة الفريق الكتالوني إلى تشيلسي.

ويلعب كوتينيو على سبيل الإعارة من برشلونة إلى بايرن ميونخ، ويرتبط باهتمام عدة أندية خاصة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وعلى رأسهم تشيلسي.

ويعتقد ريفالدو أن تشيلسي سيكون خيارًا جيدًا لكوتينيو، ويأمل في رؤيته يستعيد ثقته قبل كوبا أمريكا المقبلة.

وقال ريفالدو في تصريحاته لـ "Betfair": "بعد موسم ونصف في برشلونة وواحد في بايرن ميونخ دون أن يتمكن من تحقيق نفس النجاح الذي حققه في ليفربول، أعتقد أن هذه الفرصة التي يملكها فيليب كوتينيو الآن، مواصلة مسيرته في تشيلسي يمكن أن تكون خيار جيد".

وأضاف: "سينتقل إلى ناد كبير وإلى بلد ومنافسة يعرفها جيدًا، لذلك إذا حدثت هذه الصفقة حقًا، فأنا متأكد من أنه سيكون لديه فرصة جيدة لرؤية الأمور تتحسن في المستقبل، لقد تألق بالفعل في البريميرليج من قبل".

اقرأ أيضًا.. لاعبو إشبيلية يرحبون بعودة راكيتيتش

وأردف ريفالدو: "بالنظر إلى السنوات القليلة الماضية لكوتينيو، يمكننا القول إنه لم يحقق ما كان متوقعًا منه، ولكن لا يزال لديه الوقت لاستعادة أفضل أداء له، وبفضل ثقته في العودة، يمكن أن يصبح بسهولة نفس اللاعب الذي كان عليه في ليفربول".

وشدد ريفالدو: "لا يمكننا القول إن كوتينيو يلعب بشكل سيئ لأن ذلك سيكون كذبة، ببساطة لا تسير الأمور كما يتوقع الكثير عندما غادر ليفربول للتوقيع مع برشلونة".

وأوضح البرازيلي: "كوتينيو لا يزال منتظمًا في المنتخب الوطني البرازيلي ولم يكن محظوظًا بما يكفي في برشلونة أو بايرن، ولكن ربما يمكن أن يتغير ذلك مع ناد جديد وأعتقد أن هذه ستكون فرصة جيدة له للعودة إلى أفضل حالاته في تشيلسي".

وأتم: "علاوة على ذلك، في العام المقبل سيكون لدينا كوبا أمريكا وبعد عام واحد من كأس العالم، لذلك سيكون من المهم أن يلعب كوتينيو في ناد أوروبي جيد حتى لا يفقد مكانه في المنتخب الوطني عندما تأتي تلك البطولات الكبرى".