منحت شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية تقييم مرتفع لجناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول ومنتخب مصر الأول، محمد صلاح، وفقًا لأدائه في الموسم الحالي 2019/2020 قبل تعليق المباريات.

وتوقفت البطولات المحلية والقارية منذ أكثر من شهر بسبب الخوف من انتشار فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19، والذي يهدد حياة الملايين من الأفراد حول العالم.

اقرأ أيضًا.. مدرب وادي دجلة السابق: شيكابالا قد يكون أفضل من محمد صلاح!

محمد صلاح مهاجم ليفربول

وحصل محمد صلاح على تقييم 9 من 10 من خلال ثلاثة صحفيين بالشبكة الإنجليزية، نستعرضهم كالتالي:

بول جورست – 9 درجات

أثبت محمد صلاح أهميته في صفوف ليفربول بموسم آخر، حيث وصل عدد أهداف الدولي المصري إلى 20 حتى الآن.

أصبح ضمن الهدافين التاريخيين بالفعل للنادي، وكانت له مساهمة قوية في تصدر جدول بطولة الدوري الإنجليزي والذي اقترب الفريق من حصد لقبه بعد غياب لأكثر من 30 سنة.

أهداف محمد صلاح كانت حاسمة في الموسم الحالي ضد توتنهام، مانشستر سيتي وبورنموث، ولديه الفرصة في حصد الحذاء الذهبي مرة أخرى في ظل منافسته على قمة ترتيب الهدافين برصيد 16 هدفًا بفارق 3 أهداف عن المتصدر، جيمي فاردي.

إيان دويل – 9 درجات

نجح محمد صلاح في تسجيل 20 هدفًا للموسم الثالث على التوالي وهو الأمر الذي لم يفعله أي لاعب منذ مايكل أوين قبل رحيله إلى ريال مدريد.

على الرغم من تألق ساديو ماني، لكن هذا لا يجعلنا نغفل الدور الذي لعبه محمد صلاح حتى الآن في الموسم الحالي مع ليفربول.

جو ريمر – 9 درجات

دائمًا ما ستدرك مدى أهمية محمد صلاح لفريق مثل ليفربول، خاصة إذا ما كنت تواجه خصمًا صعبًا خلال مشوارك بالموسم.

استطاع تسجيل 20 هدفًا وصنع 9 أهداف أخرى، وهذا يدل أن لديه الرغبة في الوصول للمزيد وللموسم الثالث على التوالي.

محمد صلاح لاعب مهم بالنسبة للنادي، يسجل الكثير من الأهداف واستطاع هز شباك مانشستر يونايتد وهو اللاعب الذي يخشى المدافعين لمواجهته أكثر من غيره.

اعتقد أن محمد صلاح سيتم تصنيفه من بين أعظم الهدافين في تاريخ ليفربول، واللاعب الذي ساعد النادي في تحقيق الدوري بعد سنوات عديدة.