كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية موقف برشلونة من التعاقد مع لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد، ساؤول نيجيز.

وارتبط اسم ساؤول بالعديد من الأندية الأوروبية الكبيرة مثل مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، على الرغم من سعره الباهظ حيث يمتلك في عقده شرطًا جزائيًا قيمته 150 مليون يورو.

هناك أيضًا اتفاق بين برشلونة وأتلتيكو مدريد بشأن ساؤول، حيث يمكن للعملاق الكتالوني التعاقد معه وفقًا لصفقة ديفيد فيا التي عُقدت بين الناديين في عام 2013.

اقرأ أيضًا.. مانشستر يونايتد يغري ساؤول من أجل حسم الصفقة

إريك أبيدال

ولكن أفادت الصحيفة الشهيرة أن نادي برشلونة لا يفكر مطلقًا في استغلال أولوية شراء ساؤول والتي دفع لها قبل 7 سنوات 15 مليون يورو لصالح أتلتيكو مدريد لوضع هذا البند في عقد فيا.

وينص البند على أن برشلونة يحق له رفض العروض المقدمة من الأندية الخارجية لشراء ساؤول، إذا كان يريد التعاقد معه من أتلتيكو مدريد.

ولكن أهداف برشلونة في الموسم المقبل مختلفة، ولا يفكر في التعاقد مع ساؤول، وذلك يفتح الباب أمام مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي لضم اللاعب المميز في الميركاتو الصيفي المقبل.

الجدير بالذكر أن برشلونة يضع على طاولة المفاوضات أكثر من لاعب لتدعيم فريقه بالموسم المقبل منهم لاوتارو مارتينيز، نيمار وفابيان رويز.