كشف أسامة فرحان، وكيل أعمال معروف يوسف لاعب المقاولون العرب، موقف لاعب الذئاب من العودة إلي الزمالك في الفترة المقبلة.

وقال فرحان في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس": "لا يوجد أزمة، حيث كان هناك اتفاق لعودة معروف يوسف للزمالك في يناير بشرط دفع 100 ألف دولار، ولكن مسؤولي الأبيض لم يدفعوا".

وأضاف: "عقد معروف يوسف ينتهي بنهاية الموسم المقبل مع الزمالك، ومنتظرين، وهو إذا عاد للزمالك ولم يشارك بشكل رسمي مع زملائه سيكون موضوعه انتهى مع النادي".

وأوضح: "شرط اللاعب بتجديد عقده مع الزمالك، هو اللعب والمشاركة بشكل أساسي، وإذا لم يتم ذلك، فلن يكون متواجدًا داخل صفوف القلعة البيضاء". 

وتابع: "معروف ليس له إعارة مرة أخرى لسبيين، يجب أن يتم التجديد، وهو مستحيل أن يجدد لأنه رفض ذلك من أول الموسم، والسبب الثاني لأنها آخر سنة له مع الزمالك، يجب أن يبيعه أو ينهي عقده، ونحن في انتظار وما سيفعلوه".

وواصل: "لا يوجد مناقشات مع الزمالك حتى الآن، لدينا بعض العروض ما بين الدوري المصري أو خارجه، ومنتظرين طلبات وفكر أمير مرتضى منصور المشرف علي فريق الكرة بالزمالك".

وأردف: "معروف يوسف سعيد جدًا بالمقاولون العرب وبالأخص مع المدرب عماد النحاس، وهذا لا يعني أنه سيستمر مع النادي، وأنا كوكيل أنظر للعرض والمكان المناسب الذي يريح اللاعب".

وأتم: "معروف يتقاضى جزءًا من مستحقاته من الزمالك، مرتضى منصور لم يقصر معنا حتى الآن، ولكن المشكلة أن معروف ليس لديه استعداد أن يخرج لإعارات مرة أخرى".