كشف عبد الظاهر السقا، مدير الكرة بنادي المصري البورسعيدي، تفاصيل الجلسة التي جمعته مع أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة بـ الزمالك.

ويتوقف النشاط الرياضي في مصر خلال الفترة الجارية بسبب الإجراءات الاحترازية لتجنب فيروس كورونا.

وقال عبد الظاهر السقا خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الدرجة التالتة" المُذاع عبر قناة "أون تايم سبورت 2"، اليوم: "جلستي مع أمير مرتضى كانت ودية من أجل التعاون المقبل بين الناديين، الأيام الحالية الذي يدير المنظومة ويربك الأمور هم وكلاء اللاعبين".

تابع: "أمير مرتضى أخبرني أن الزمالك إذا أراد أي لاعب من المصري سيخاطب الإدارة مباشرة".

وواصل: "لاعبو المصري ليسوا للبيع، الحديث عن عروض بشأن أي لاعب من القوام الأساسي أمر مرفوض، المصري نادى كبير ويلعب على أكثر من بطولة، ولن نفرط في قوامه الأساسي".

واستكمل: "كريم العراقي من أبناء النادي المصري، وعرض نفسه بشكل جيد جدًا مع المنتخب الأولمبي، ولعب دورة رفعت من أسهمه بشكل كبير جدًا، وأصبح من أفضل في مركزه بالدوري المصري، ولذلك الإدارة تحركت ورفعت عقده 300% تقديرًا له".

وأكمل: "كانت هناك جلسة مع نصر عزام بمناسبة القيد، وسيمسح لنا في الموسم المقبل بقيد بعض اللاعبين، أوراق الاستئناف جاهزة، وننتظر أن تفتح المحكمة الرياضية الجلسات حتى لو (أونلاين) وسنقدم أوراقنا، ونحن قضينا نصف العقوبة ونأمل أن يحل الأمر ويُفتح القيد للنادي المصري".

وعن عروض تخص محمود وادي، قال: "لدينا حوالي من 8 إلى 10 لاعبين في الفريق قادرون على اللعب في أندية كبرى، وسأكون سعيدًا عندما يتلقى عرضًا".

استكمل: "محمود وادي وأوستين أموتو يتحدث عنهم الجميع، لكن لم يُرسل لنا أي إيميل أو فاكس، ولم يتحدث أحد مع طارق العشري أو مجلس الإدارة بشأنهم".

اختتم: "كل الكلام شفهي، ولا أعتبر هذا عرضًا ولكن استطلاع رأي، وليس لدينا لاعبين للبيع حتى فتح باب القيد".