ذكرت تقارير صحيفة إسبانية، أن أسطورة كرة القدم العالمية، ديفيد بيكهام، ومالك نادي إنتر ميامي في أمريكا، تواصل مع رجل الأعمال الإسباني فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، لضم أحد نجوم الملكي لناديه، في سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

ويسعى بيكهام مالك إنتر ميامي إلى التعاقد مع أبرز نجوم كرة القدم، قبل مشاركة فريقه لأول مرة في الدوري الأمريكي الموسم المقبل.

بيكهام يملك علاقة جيدة مع مسؤولي النادي الملكي، وعلى رأسهم فلورنتينو بيريز، وكذلك مدرب الفريق الحالي، زين الدين زيدان، إذ لعب الإنجليزي في ريال مدريد في الفترة ما بين عام 2003 و2007.

وبحسب شبكة "جول" العالمية في نسختها الإسبانية، فإن بيكهام تواصل مع بيريز من أجل الحديث معه بشأن إمكانية التعاقد مع خاميس رودريجيز صانع ألعاب النادي الملكي.

الدولي الكولومبي مرتبط بإمكانية الرحيل عن ريال مدريد في نهاية الموسم الجاري، بعدما خرج من حسابات الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للملكي، إذ لم يشارك كثيرًا هذا الموسم، وفضل زيزو الاعتماد على إيسكو وتوني كروس ولوكا مودريتش.

بيكهام – خاميس – بيريز

اقرأ أيضًا.. حارس ريال مدريد السابق: ميسي زائف واستفزازي مثل برشلونة وجوارديولا

خاميس قضى موسمي 2017/2018, 2018/2019، خارج "سانتياجو برنابيو"، ولعب مُعارًا مع بايرن ميونخ الألماني، ثم عاد إلى اللوس بلانكوس في الصيف الماضي.

وأوضحت الشبكة، أنّ بيكهام يرى أن خاميس سيكون صفقة رائعة وأساسية لتطوير استراتيجية النادي، حيث يرى أنّ خاميس سيعزز العلامة التجارية لناديه.

وأشارت الشبكة إلى أنه لم يكن هناك عرضا ثابتا من بيكهام، ولكن الاتصالات الأولية بين ديفيد وبيريز كانت إيجابية للغاية.

خاميس لم يُشارك كثيرًا هذا الموسم، حيث خاض 7 لقاءات فقط في الدوري الإسباني، سجّل هدفًا وصنع مثله.