يرى الإنجليزي جون تيري مساعد المدير الفني في أستون فيلا، أنّ أحد نجوم الفريق، يُشبه النجم البلجيكي إيدين هازارد جناح ريال مدريد.

تيري أجرى حوارًا مع الموقع الرسمي لناديه، وتحدث عن مواطنه جاك جريليش صانع ألعاب أستون فيلا، وأشاد به وخاصًة بعد تألقه هذا الموسم.

وقال تيري: "جريليش؟ أعتقد أنه مُشابه لجو كول وإيدين هازارد، أعتقد أنّ الموهبة الطبيعية التي يمتلكها هو وكول، منحها الله لهما إلى جانب هازارد، ولم ينعم بها الكثير من الناس".

اقرأ أيضًا.. بيريس: جريليش يذكرني بـ بيركامب مع آرسنال

جاك جريليش - إيدين هازارد

وأضاف: "إنه سريع للغاية، الكثير من الناس لا يعرفونه، ولكن هو يمتلك موهبة هائلة، ويحصل على الكثير من الأخطاء لأن المدافعين لا يعرفون كيف يوقفونه".

وواصل: "عندما عملت معه بشكل يومي رأيت كم هو موهبة ضخمة حقًا واستثنائية، إنه لمن دواعي سروي أنّ أراه ينمو ويتطور ويعمل، لقد أظهر للعالم كله هذا العام أنه قادر على اللعب في أعلى مستوى".

وأتم: "إنه مُحترف للغاية ويريد الوصول إلى القمة، آمل فقط أنّ يواصل التحسّن معنا ويجعلنا أقوى لأننا معه يُصبح لدينا فرص حقيقية".

يُذكر أنّ جريليش تألق مع الفيلانس هذا الموسم، وخاض 31 مباراة مع أستون فيلا بمُختلف المسابقات، وتمكن من إحراز تسعة أهداف وقدم 8 تمريرات حاسمة.