كشف طارق العشري المدير الفني لنادي المصري البورسعيدي، حقيقة تصريحاته بشأن تهديده بالرحيل عن الفريق، بسبب الثنائي كريم العراقي ومحمود وادي.

وكان العشري انتقد العراقي، بسبب تصريحاته في وسائل الإعلام بأنه يرغب في اللعب لأحد أندية الأهلي والزمالك. طالع التفاصيل من هنا 

وقال العشري خلال تصريحات لقناة "أون تايم سبورت": "لم أصرح أنني مهدد بالرحيل عن الفريق، وفوجئت بهذا الكلام، وما نُشر في الصحف على لساني غير صحيح".

محمود وادي مهاجم المصري

طالع | بعد اهتمام الأهلي والزمالك.. كريم العراقي يختار وجهته المقبلة حال الرحيل عن المصري

وتابع: "لم أعترض على رحيل الثنائي، أنا متواجد في منظومة المصري وأتشرف بذلك، ولدينا فرصة ذهبية لترتيب البيت مرة أخرى".

كريم العراقي

وأضاف: "طموحات النادي عالية، واتفقت مع مجلس الإدارة على ذلك، لا يوجد أي عروض هذا كلام مواقع، ولو هناك عروض سننظر لمصلحة المصري، ولدينا مشكلة أننا محرومين من القيد، وليس من الطبيعي أن أفقد لاعبًا ويكون ليس لدي حق التعاقد مع لاعب بدلًا منه".

وعن قرار تقليص عدد الأجانب؟ أوضح: "دائمًا أؤيد القرارات المدروسة، وأنا مع هذا القرار لأن المصلحة تقول ذلك، الفرق الكبيرة فقط لا غير، والتي تنافس على بطولة الدوري هي التي تتعاقد مع اللاعبين أصحاب الجودة العالية في الأجانب، لكن باقي الفرق تكون العملية تسويقية بالنسبة لها".

وأتم: "اتحاد الكرة يأخد قراراته مرة واحدة وبدون دراسة، ومن المفترض أن يكون الدوري المصري الامتداد الطبيعي للمنتخبات، نحن بالفعل نعاني في بعض المراكز المهمة نتيجة أن الأندية تعتمد على الأجانب خاصة في مركز المهاجم، وأصبحنا ندعم بهم الظهيري الأيمن والأيسر، وهناك بعض الأندية تحاول التعاقد مع أجنبي في قلب الدفاع أو وسط الملعب".

يُذكر أن اتحاد الكرة يدرس تقليص عدد اللاعبين الأجانب في الدوري المصري خلال الموسم الجديد، بـ 3 لاعبين بدلا من 4. طالع التفاصيل من هنا