أكد أحمد صالح لاعب الزمالك السابق، أن جماهير ناديه لا تأخذ حقها بالشكل المطلوب، خاصة عندما يتوج الأبيض بالبطولات تكون هناك الكثير من الشائعات التي تُلاحق النادي.

توج الزمالك ببطولتي السوبر الإفريقي والمصري على حساب الترجي التونسي والأهلي وتأهل إلى دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ليُلاقي الرجاء البيضاوي المغربي.

أضاف صالح خلال استضافته عبر برنامج "أخبارنا" المُذاع على قناة "الزمالك": "جمهور الأبيض لا يأخذ حقه بالشكل المطلوب، وعندما يحصد الزمالك البطولات تكون هناك شائعات لكي لا تسعد هذه الجماهير، والناس تتجه نحو هذه الأخبار الكاذبة".

تابع: "الزمالك أخذ بطولتين هذا الموسم، رغم أننا في بدايته، وكنا لا نسير بشكل صحيح في الدوري، والأهلي لم يأخذ بطولات هذا العام، والأبيض الأعلى حاليًا".

وواصل: "لا تحسب لي أنك فزت بـ15 مباراة في الدوري، الزمالك أخذ بطولتين ويعمل على حصد البطولة الثالثة".

استكمل: "عندما يحصل الأهلي على بطولة مصر كلها تتحدث عنه، وهذا التصدير يكون من ناحية الإعلام، لأن معظمهم أهلاوي وهذا كلام مسلم به".

استطرد: "قبل أسبوعين من رحيل كهربا عن الزمالك، طالبت برحيله لأنه لم يقدر ما فعله الأبيض معه، وهو انضم لمنتخب مصر عن طريق الزمالك".

أكمل: "بعدما رحل كهربا، الزمالك لم يقع، وكنت أعلم أنه سينضم للأهلي وهذا أمر معروف".

أوضح: "كهربا بعدما انضم للأهلي أصبح لا يشارك مع احترامي الكامل له، لا أعتقد أنه سيتألق مع الفريق، لأنه لا يركز داخل الملعب وخارجه".

وعن صالح جمعة لاعب الأهلي، قال: "لا يركز داخل الملعب وخارجه، أتمنى أن ينضم للزمالك لو سيكون في تركيزه". 

وواصل: "كنت أتمنى تواجد عبد الله السعيد في نادي الزمالك مع المجموعة الحالية وهو أفضل لاعب في مصر في مركزه، وكانت ستكون ضربة قوية من مرتضى منصور لو اكتملت الصفقة".

أكمل: "مرتضى منصور رئيس الزمالك، لو رحل عن النادي، من سيقدر على دفع أموال اللاعبين، والأبيض سينهار ماديًا لو رحل".

قال: "جماهير الأهلي غضبت مني، وكانت هناك حملة علي لأنني تحدثت عن أحمد فتحي وقلت من وجهة نظري أن الأحمر لم يقدره ماديًا واختار بيراميدز، وهذا حقه لأنه الموضوع عرض وطلب، رغم أنني كنت أتمنى أن يستمر مع الأهلي ولا يفكر في الماديات".

اختتم: "أفضل لاعب في مصر هو عبد الله السعيد، وأفضل لاعب في الزمالك هو أشرف بن شرقي، وله مساهمة كبيرة في بطولتي السوبر، ويمتلك التوفيق ولديه برود وهدوء في الملعب ومهاري".