حددت وزارة الرياضة التونسية، يوم 28 أبريل الجاري موعدًا من أجل إصدار قرار لعودة النشاط الرياضي مرة أخرى خلال الفترة المقبلة.

وكان الاتحاد التونسي بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة قد أعلنا في وقت سابق إيقاف نشاط جميع المسابقات المحلية للذكور والإناث لأجل غير مسمى، من أجل السيطرة على تفشي وباء فيروس كورونا.

وقالت الصفحة الرسمية لوزارة الشباب والرياضة التونسية عبر موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك": "انعقدت جلسة عمل بمقر وزارة شؤون الشباب والرياضة تحت إشراف السيد صلاح الدين الفضلاوي رئيس الديوان واليسد مكرم شوشان المدير العام للرياضة وبحضور قلة من إطارات الإدارة العامة للرياضة والمركز الوطني للطب وعلوم الرياضة ومجموعة من المديرين الفنيين للجامعات الرياضية".

وأكمل: "تمحورت جلسة العمل في ضبط خطة عمل لاستئناف النشاط الرياضي بعد رفع الحجر الصحي العام، كما تطرق الحاضرون إلى جملة من النقاط أبرزها عودة نشاط المنتخبات الوطنية واستئناف المسابقات الوطنية الرياضية".

واختتم: "تم الاتفاق على إعداد دليل يضبط شروط ومراحل عودة النشاط الرياضي على أن يتم عرضه خلال الجلسة القادمة المبرمجة إلى يوم الثلاثاء 28 أبريل 2020".