كشف طارق السيد لاعب الزمالك السابق، عن كواليس جلسته مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بشأن التفاوض لضمه لصفوف القلعة الحمراء.

وقال السيد في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "أون سبورت": "الأهلي كان يرغب في ضمي لصفوفه، وجلست مع محمود الخطيب في منزله".

وتابع: "الخطيب تفاوض معي وكان عرض الأهلي وقتها مليون و400 ألف جنيه، مقابل عرض الزمالك بـ 900 ألف جنيه".

وواصل: "حزنت من كلمة محمود الخطيب لي في الجلسة، قال لي (إنت هتيجي الأهلي)، وهذا الأمر أحزنني لأنني وقتها كنت قائد نادي الزمالك وليس بقليل، وكنت اللاعب الوحيد الذي انضممت لمنتخب مصر وقتها".

طالع أيضًا.. ميدو يهاجم أحمد السيد بعد إعلانه رفض الزمالك: البعض لا يستطيع التفرقة بين عرض وكيل والمفاوضات الرسمية

وأردف: "المدير الفني مانويل جوزيه تحدث معي، وأبلغني برغبته الشديدة في ضمي، ولكنني في النهاية وقعت لنادي الزمالك على الرغم من ان الفارق ليس بقليل عن الأهلي".

وأكمل: "وقعت لنادي الزمالك وكان عقدي سنة، وفوجئت بعد مرور ثلاثة أشهر فقط برغبتهم في رحيلي، صُدمت حينها، ولكن للأسف كان لسببن ليس لي ذنب فيهما".

وأضاف: "السبب الأول من وجهه نظري هو حتى لا أنضم للنادي الأهلي، والسبب الثاني أنني كنت محسوبًا على مرتضى منصور في الانتخابات، ووقتها كان رئيس النادي ممدوح عباس".

واختتم: "بعدها انضممت لنادي الترسانة، ثم اعتزلت كرة القدم، ولو عاد بي الزمن لن أنضم للأهلي، ولكن سأضع شروطًا للتجديد مع الزمالك".