يؤكد رودي جارسيا أنه سعيد في أولمبيك ليون، لكنه يرغب في العودة والفوز بشيء في روما ذات يوم.

وتحدث مدرب روما السابق إلى "سكاي سبورت إيطاليا" وكان لديه حنين إلى الماضي.

وقال جارسيا: "أنا سعيد للغاية في ليون الآن، لذا من الواضح أني آمل أن أستمر هنا وأربح شيئًا، ولكن لا يمكنك أبدًا أن تقول إنك لن تعود، إن العودة إلى روما ذات يوم ستكون رائعة حقًا".

وأضاف: "كان بإمكاننا الاستمرار معًا في ذلك الوقت، ولكن هذه هي كرة القدم، الأمر لا يتعلق فقط بما يريده المدرب، فأنت تدفع مقابل القرارات ويمكن ألا تتعافى من سلسلة النتائج السيئة".

وأكد جارسيا: "القلق يمكن أن يجعل النوادي تنسى كل ما حدث قبل ذلك، في هذا النوع من العمل".

وواصل: "تواصلت معي أندية إيطالية أخرى، عندما كنت في روما وبعد ذلك، لكن الأمور لم تذهب إلى أبعد من ذلك".

جارسيا تحدث كذلك عن مواجهة يوفنتوس وليون المؤجلة في دوري أبطال أوروبا، بسبب وباء كورونا، وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز الفريق الفرنسي بهدف دون رد.

اقرأ أيضًا.. روما يتوصل إلى اتفاق مع مانشستر يونايتد وآرسنال بشأن الثنائي المُعار

وعلّق مدرب ليون: "آمل أن نتمكن قريبًا من أن نكون في حالة يمكننا اللعب فيها في تورينو، كنت آمل أيضًا أن ألعب ضد روما يومًا ما، في دوري الأبطال".

وأشاد جارسيا بفرانشيسكو توتي، قائد روما السابق قائلاً: "توتي رجل يعني الكثير بالنسبة لي ولعب دورًا كبيرًا في مسيرتي، لقد كان شرفًا لي أن يكون قائد فريقي، أنا فخور بالرحلة التي أجريناها معًا في روما وحقيقة أننا أزعجنا فريق يوفنتوس الذي حصل على 100 نقطة في موسم واحد هو بالفعل إنجاز".

وشدد: "لن أنسى أبداً مشجعي روما، من أفضل المشجعين في العالم، عندما يغنون، ويحتفلوا بالهدف، آمل أن يتمكن هذا النادي من الفوز بشيء قريبًا".