كشف محمد عادل جمعة ظهير أيسر الزمالك السابق، تفاصيل خطة الأهلي من أجل ضمه عندما كان لاعبًا في صفوف المصري البورسعيدي، مشيرًا إلى أنه كان سيتكرر معه ما حدث مع محمود عبد المنعم كهربا في الوقت الحالي.

وكان الأهلي قد ضم محمود كهربا خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من فريق أفيس البرتغالي، وذلك بعدما فسخ تعاقده مع الزمالك من جانب واحد، ورحل دون إذن إدارة الفارس الأبيض، إلى النادي البرتغالي في بداية الموسم الماضي.

وقال عادل خلال تصريحات لبرنامج "أخبارنا" علي قناة "الزمالك": "عندما كنت لاعبًا في المصري مسؤولين من الأهلي طلبوا من وكيل أعمالي أن أسافر إلى البرتغال وأعود منه على الأهلي، وأعتقد أن المسؤول وقتها كان علاء عبد الصادق".

محمد عادل جمعة

وأضاف: "كانت في هذه الفترة المشاكل مشتعلة بين المصري والأهلي، والأخير كان يحرك كل المفاوضات من أجل أن يشتريني النادي البرتغالي بأموال الأهلي، ثم أعود إلى مصر وأنضم للقلعة الحمراء".

وأتم: "الأهلي هو من رسم سيناريو التكفل بالصفقة كلها من المصري إلى البرتغال كمحطة، على طريقة كهربا".

يُذكر أن محمد عادل كان يلعب ضمن صفوف المصري موسم 2014 -2015، قبل أن ينضم إلي الزمالك، في الموسم الذي يليه 2015- 2016، ثم انتقل إلى العديد من الأندية مثل الإسماعيلي والمقاولون العرب وبتروجيت.