كشفت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، عن أكثر 11 لاعبًا شاركوا مع كريستيانو رونالدو بمختلف الأندية التي لعب لها البرتغالي مهاجم يوفنتوس.

كريستيانو لعب مع سبورتنج لشبونة لمدة موسمين، قبل الانتقال إلى مانشستر يونايتد في 2003، ليخوض مع النادي الإنجليزي 6 سنوات حقق خلالها العديد من البطولات، ومن ثم يبدأ تجربة جديدة مع ريال مدريد.

رونالدو ظل مع النادي الملكي 9 سنوات، وصنع المجد من خلال التتويج بجميع البطولات التي شارك فيها، وأبرزها دوري ابطال أوروبا 4 مرات، ثم اتجه نحو الدوري الإيطالي وتجربه أخرى مع يوفنتوس.

صحيفة "ميرور" كشفت في تقرير عبر موقعها الرسمي، أكثر 11 لاعبًا شاركوا كريستيانو رونالدو في مسيرته بمختلف الأندية التي لعب لها، وكان لريال مدريد ومانشستر يونايتد النصيب الأكبر باعتبارهما أكثر الأندية التي مثلها البرتغالي.

إليكم التشكيل الأكثر ظهورًا مع كريستيانو رونالدو

حارس المرمى: إيكر كاسياس 228 مباراة مع كريستيانو رونالدو في ريال مدريد، في الفترة من 2009 حتى 2015، قبل أن يرحل إيكر كاسياس إلى بورتو البرتغالي.

 رونالدو وكاسياس

الدفاع: سيرجيو راموس 339 مباراة مع كريستيانو رونالدو في ريال مدريد، منذ انتقال رونالدو في 2009 بعد انضمام سيرجيو بـ 3 مواسم إلى الملكي، لم ينفصل البرتغالي عن رفيقه الاسباني سوى في 2018 عندما انضم الأول إلى يوفنتوس.

 راموس ورونالدو

بيبي 321 مباراة مع رونالدو، في ريال مدريد ومنتخب البرتغال، حيث حققا النجاح سويًا لسيلساو أوروبا بالتتويج ببطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2016 في فرنسا أمام البلد المستضيف.

 بيبي ورونالدو

ريو فيردناند 221 مباراة مع كريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد، في الفترة التي قضاها النجم البرتغالي بالكامل مع الشياطين الحمر، كان ريو أكثر اللاعبين مشاركة معه في الدفاع.

 رونالدو وفيردناند

الظهير الأيسر: مارسيلو 332 مباراة مع كريستيانو رونالدو في ريال مدريد، طوال مسيرة البرتغالي في النادي الملكي كان صديقه المقرب هو مارسيلو، وارتبط كثيرًا بالذهاب معه إلى يوفنتوس.

 رونالدو ومارسيلو

وسط الملعب: تشابي ألونسو 208 مباراة مع رونالدو في ريال مدريد، في الفترة من 2009 حتى 2014 قبل أن يرحل الإسباني إلى بايرن ميونخ.

 رونالدو وألونسو

لوكا مودريتش 222 مباراة مع كريستيانو رونالدو في ريال مدريد، أكثر لاعب وسط لعب مع كريستيانو رونالدو، ويعتبر هو اللاعب الوحيد الذي كسر احتكار رونالدو وميسي للجوائز في 2018.

 رونالدو ومودريتش

 إيسكو ألكورون 188 مباراة مع كريستيانو رونالدو في ريال مدريد، ظل مع كريستيانو من 2013 بعدما انضم من ملجا حتى رحل الدون إلى يوفنتوس في 2018، وحققا سويًا العديد من الألقاب، أبرزها رباعية دوري أبطال أوروبا.

رونالدو وإيسكو

ريان جيجز 204 مباراة مع كريستيانو رونالدو، حيث كان أسطورة النادي بجانب الدون منذ يومه الأول حتى رحل إلى ريال مدريد في 2009، وحققا معًا الدوري الإنجليزي في 2006 و 2009 و دوري أبطال أوروبا 2008.

 رونالدو وجيجز

الهجوم: واين روني 206 مباراة مع كريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد، كان ثنائي رائع، بعدما بزغ نجم كلًا منهما في 2004 ببطولة كأس الأمم الأوروبية مع منتخبي إنجلترا والبرتغال، قادا الشياطين الحمر لتحقيق العديد من الإنجازات.

 رونالدو وروني

كريم بنزيما 342 مباراة مع كريستيانو رونالدو في ريال مدريد، ويعتبر الفرنسي، كان أكثر اللاعبين مشاركة للنجم البرتغالي في الهجوم مع النادي الملكي وبشكل عام طوال مسيرته، بعدما انضما سويًا في 2009، حيث كان كريم قادمًا من ليون الفرنسي أثناء ميركاتو الجالاكتيوس.

 رونالدو وبنزيما

البدلاء: فان دير سار 167 مباراة مع مانشستر يونايتد، جون أوشيه 215 مباراة مع مانشستر يونايتد، أربيلوا 201 مباراة في ريال مدريد، فاران 199 مباراة في ريال مدريد، سكولز 183 مباراة مع مانشستر يونايتد، خضيرة 173 مباراة في ريال مدريد ويوفنتوس، وأخيرًا هيجواين 172 مباراة في ريال مدريد ويوفنتوس.