أكد محمد أبو العلا لاعب فريق الكرة بالزمالك الأسبق، أنه يُفضل خروج رمضان صبحي جناح النادي الأهلي لاستكمال مسيرته الاحترافية مرة أخرى.

وكان الأهلي قد استعار رمضان صبحي من هدرسفيلد في الانتقالات الشتوية قبل الأخيرة وجددها لمدة موسم إضافي في الميركاتو الصيفي السابق.

وقال محمد أبو العلا في تصريحات إذاعية عبر آثير "أون سبورت إف إم": "أعتقد أن الأفضل لرمضان صبحي الرحيل والعودة للاحتراف، وهو الآن في عمر الـ23 وهذا الوقت المناسب له حتى لا يندم". 

وتابع: "رمضان صبحي نضج بشدة خلال العام الأخير بعد استبعاده من قائمة منتخب مصر الأول لأمم إفريقيا الأخيرة، ولكنه عاد وقاد المنتخب الأولمبي للفوز بالبطولة القارية تحت 23 سنة والتأهل للأولمبياد".

وتدور محاولات من إدارة النادي الأهلي في الفترة الحالية من أجل ضم رمضان صبحي بشكل نهائي من فريق هدرسفيلد الإنجليزي. طالع التفاصيل

وأضاف: "رمضان صبحي رجع للخلف بالعودة للأهلي من أجل القفز للأمام، وهو يتمتع بالقوة والمهارة وإن كانت تنقصه السرعات في أوقات كثيرة".

وأتم: "أرى أن رمضان صبحي يستطيع اللعب في أي من الدوريات الأربع الكبار سواء الإنجليزي أو الإسباني أو الفرنسي أو الإيطالي".