أكد طاهر أبوزيد وزير الرياضة الأسبق، أن كان لديه ثقة كبيرة جدًا في فوز او تعادل منتخب مصر تحت القيادة الفنية لبوب برادلي أمام غانا في تصفيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وقال أبوزيد في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "لم يتخيل أحد خسارتنا بسداسية، لم أعيش في حياتي أسوأ من هذه الأيام، يوم المباراة واليوم الثاني والاستعداد للرجوع، وما حدث شىء غير متوقع، كان حلم وكابوس".

طالع أيضًا | طاهر أبو زيد: الأهلي لم يتعاون لإقامة مباراة اعتزالي وأنا من تحملت تكاليفها

وأضاف وزير الرياضة حينذآك: "لاعبين تلعب بدون تعليمات واستهار غير عادي من جانبهم، والهدف الذي يدخل مرمانا يزيد من الامر صعوبة ولا يوجد استنفار من اللاعبين، يوم غريب وغير مفسر كرويًا".

وتابع متحدثًا عن امكانية ترشحه لانتخابات اتحاد الكرة المقبلة: "ما زال الحديث مبكرًا جدًا عن هذا الأمر، والـمر إلى الآن غير وارد تمامًا، واللجنة الخماسية تعمل وتؤدي دورها وواجبها وليس لها غطاء إعلامي وتبذل جهد".

وواصل: "تعيين شوقي غريب وحسام البدري للمنتخبين الأولمبي والأول كان اختيار مناسب، وما فعله الأول مع المنتخب الاوليمبي نقلة نوعيه وهائلة لكرة القدم المصرية، والفوز بكأس أمم افريقيا تحت 23 سنى كان اعظم ما تم انجازه اخر 10 سنوات يفوق حتى الوصول لكأس العالم".

طالع أيضًا | شريف إكرامي: لم أتوقع تطور رمضان صبحي بعد العودة لـ الأهلي.. ومصلحته الفنية ستحدد وجهته

واستكمل: "لما لا، لا يتولى حسام حسن مهمة المدير الفني للأهلي، هو ابن من النادي، ورحلة التدريبة مقبولة جدًا، ولديه من العمر المناسب 54 سنة عام لم يعد صغيرًا ولديه من الخبرات أن يسمح له بتدريب الأهلي".

واختتم: "جمهور الأهلي انت الذين صنعتم تاريخ كل النجوم وستظل اللاعب رقم واحد في منظومة الأهلي العريقة وانتم السند في كل الازمات وكل الانكسارات والانتصارات والكلام لا يكفيكم حقكم، أنتم صناع الانتصارات وسبب لكل نجاح حتى خارج الملعب بسبب الانتماء، ولن نعطيكم حقكم لأنكم من صنعتم اسمائنا".